ما هي نقاط ضعف رجل برج القوس في الحب وطريقة استغلالها ؟





1 0 1 146 5

العلاقات

ما هي نقاط ضعف رجل برج القوس في الحب وطريقة استغلالها ؟



مروة
2

اذا كان حبيبك او زوجك من مواليد برج القوس فأنت امرأة محظوظة ، لأن هذا الرجل صادق جدا في مشاعره ، رومنسي محب يعشق حبيبته ولا يحتمل أن يراها تعيسة او حزينة ،  يبحث عندك  دائماً عن الحبيبة والزوجة والصديقة وكل العالم .

حبه للمغامرة والتغيير يجعل منه شريكاً رائعاً للكثير من البنات ، هو فعلياً غير ممل ولديه الكثير من  نقاط الضعف في الحب أهمها وليس كلها :

-تفكيره في كل التفاصيل حتى التافهة منها يعتبر نقطة ضعف ، لان التفكير يتعب قدرته على الإدراك وقد يقع في عدد من الأخطاء دون قصد منه أو دراية .

-توقع الاسوء دائما وقد يبرمج حياته على أمور لم تحدث ولن تكون موجودة ابداً ، ويجعلك أنت ايضاً تؤمنين بافكاره و معتقداته الخاطئة .

- الرجل القوس غير ملتزم بوعده وغير مبال بما يترتب على ذلك ، مما يجعله في بعض الأحيان غير أهل للثقة وهذه نقطة تحسب عليه و بامكانك استغلالها .

-جدا متسرع وقليل الصبر ، حتى انه قد يفسد الكثير من المفاجآت بهذه العادة ، يكون فضولي ويرغب في حدوث كل شئ سريعًا ، ولا يقوى على سياسة النفس الطويل والتي يمكنك ان اتبعها معه للإيقاع به .

-هو رجل فضولي كما قلنا انفاً لدرجة قد يقتله فضوله وحب معرفته لكل تفاصيل حياتك والتعرف على عائلتك وكل اصدقائك ، لهذا حاولي دائما ترك مسافة كي يشعر بمتعة الانتظار.

-لا يثق في التي أمامه بسرعة ، يحب نفسه ويعشق أفكاره ، نرجسي متمسك برأيه وإذا حدث ويمنحك ثقته تأكدي أنك قد فزت بقلبه وعقله معاً .

-هو رجل ضعيف في الحب ولايطيق بعد حبيبته عنه ، متسامح وودود يبذل كل الجهد والمال من أجل الشعور بالسعادة ولو ليوم واحد .

- الرجل القوس ضعيف أمام شهوته وقد يمارس العلاقة في أي وقت من اليوم ، وقد يعود من نصف الطريق بعد خروجه صباحاً للعمل كي يستمتع مع زوجته لبعض الوقت .

- للسيطرة عليه كوني مسؤولة عن كل كبيرة وصغيرة في حياته فهذا يشعره بالمتعة الحقيقية في الحب وسيترك لك كل الامور .

اخيرا ًإذا درست نقاط ضعفه جيداً و أحسنت استغلالها لصالحك تاكدي انه سيهيم بحبك ولا يتركك الى الأبد.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول