ما هي نقطة ضعف المرأة المتزوجة ؟


1 0 1 1205 5

العلاقات

ما هي نقطة ضعف المرأة المتزوجة ؟



مروة
2

المرأة المتزوجة مختلفة عن المراة الغير متزوجة ، وهذا أمر واضح لان المراة بعد الزواج تصبح أكثر عقلانية ورزانة وتميل للمحافظة على بيتها وأسرتها مهما كانت التنازلات .

بعد ان تؤسس المرأة بيت مع شريك حياتها تملئه بالحب والعاطفة وتحاول إنجاح العلاقة  فيصبح البيت هو مملكتها التي تتربع على عرشها ، كما يصبح قلعتها التي تحمي احلامها ، وهنا تبدأ المرأة في الخوف من أن تفقد هذا الصرح الذي شيدته او يسلب منها ، هذه نقطة من نقاط ضعف كثيرة عند المرأة المتزوجة ، سنذكرها في الإجابة عن السؤال.

-نقطة ضعف المرأة المتزوجة الاولى هي الرجل المثقف القارئ الجيد والمتابع للأحداث فهو  يعرف الكثير في نظرها ولا يمكن تركه او التخلي عنه ، لذلك إذا كنت تعلم عن أمور الحياة  فعليك بالتحدث عنها أمام شريكتك ، فهذا سيذهب بلبها وتصبح أسيرة لك ،  وكي تجذب انتباهها يجب أن تثق في نفسك وتدافع عن رأيك لأن الحديث سوف يدق باب قلبها ويجذبها لك وتتعلق  بك وتصبح لا تطيق فراقك .

-النقطة الثانية لا شيء يهمّ المرأة أكثر من المشاعر العاطفية والحب ، فهي تبحث عن الاحتواء العاطفي والحب والحنان الذي طالما حلمت به مع رجل رومنسي ينقلها الى عالم الأحلام من خلال كلماته وأفعاله ، الرجل المحب الودود هو نقطة ضعف كل النساء .

-عدم الإنجاب يعتبر نقطة ضعف مهمة تؤرق الكثير من الزوجات ، و يعتبر ضعف القدرة على الإنجاب عند المرأة المتزوجة من أهم نقاط ضعفها على الاطلاق .

وقد يسبب خوفها من عدم الإنجاب تأخر الحمل لوقت طويل .

-الاطفال فكما يعتبر عدم وجودهم نقطة ضعف فإن وجودهم أيضا نقطة ضعف عند المراة المتزوجة من رجل عنيف او صعب المراس أو نرجسي لا يحب الا نفسه ، لأن المرأة التي لها أطفال يتعذر عليها الطلاق من اجل مصلحة ابنائها ورعايتهم بمفردها تشكل مصدر حقيقي للخوف .

إن نقاط ضعف المرأة المتزوجة ليست بالأمر الهين ، وقد يساعد  التعرف عليها  في القدرة على التعامل مع الحياة الزوجية وأسر قلب الزوجة في جميع الأوقات وتحت أي ظرف .

الرجل يرى المراة المتزوجة غير ذات مخاوف لانها وجدت الشريك المناسب وهي تعيش تحت ظله ، لكن العكس هو الذي يحدث فقد تكون مخاوف المرأة المتزوجة اكبر واهم من المراة المطلقة او العزباء.

اسئلة قد تهمك:
كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

كيف تعرف نقطة ضعف الفتاة ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟

ماذا تفعل المرأة عندما تكتشف ان زوجها يخونها ؟

ماذا تفعل المرأة في الدورة الشهرية ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول