ما هي صفات الرجولة التي تحبها المرأة ؟





1 0 1 139 5

العلاقات

ما هي صفات الرجولة التي تحبها المرأة ؟



مروة
2

إنّ طبيعة المرأة والرّجل تفرض أن ينجذب كلّ منهما إلى الآخر بطريقةٍ أو بأخرى، ولهذا السّبب فترى كلّ منهما يسعى لأن يظهر بأحلى طلّة وأن يظهر بأبهى صورة تعبّر عن أنوثتها أو رجولته، خصوصاً في مرحلة المراهقة وبداية العشرينات.

وإنّ في الرّجل العديد من صفات الرّجولة الّتي تسحر المرأة وتجذبها.

فالمرأة تحب الرّجل رجل فعلاً، لا تحب فيه مظاهر الأنوثة والنّعومة، وصفات الرّجولة يمكن أن تختلف من مجتمع إلى آخر ومن امرأة إلى أخرى حسب اختلاف الأذواق، فممكن أن ترى بعض النساء تُعدُّ اللّحية من صفات الرّجولة، ونساء أخرى لا تحبّ اللّحية ولا تعتبرها من صفات الرّجولة.

وبشكل عامّ، وبالنّسبة للمرأة العصريّة، فترى أنّ هناك مظاهر للرّجولة تتظاهر بمظاهر نفسيّة ومظاهر جسديّة.

فأمّا المظاهر الجسديّة فترى أنّ الجسم العضليّ الرّياضيّ المرن من أكثر صفات الرّجولة، وليس الجسم الهزيل النّاعم، كما تعدّ اللّحية المهندمة أيضاً من مظاهر الرّجولة، واللّباس المهندم الجذّاب والعطر الرّجاليّ كما ملامح الوجه الرّجوليّة لا تكون ناعمة بل تكون وسطاً بين النّعومة والخشونة، كما صوت الرّجل لا يجب أن يكون ناعماً كصوت الفتيات بل صوتاً خشناً رجوليّاً.

أما بالنّسبة للمظاهر النّفسيّة والّتي هي الأهمّ (لأنّ الرّجولة تكون بالأفعال أكثر من المظاهر) فهي أن يكون الرّجل سنداً حقيقيّاً لحبيبته، وأن يكون كريماً لا يحرمها من شيء، ويكون حنوناً عطوفاً وإن كان صعب المزاج خارج المنزل، كما يكون لها وحدها لا يخونها تحت أي ظروف.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول