هل هناك علامات تفضح المرأة ؟





1 0 1 140 5

العلاقات

هل هناك علامات تفضح المرأة ؟



مروة
2

إنّ النّفس البشريّة جُبلت على حبّ التّودّد والانجذاب إلى الطّرف الآخر ... فهذا شيء لا إراديّ مخلوق مع البني آدم منذ نعومة أظفاره ... ولهذا ترى حالات الحبّ والارتباط عند البشر دون ارتباط هذا الموضوع بسنّ معيّن، فممكن أن يميل الشّخص إلى الطّرف الآخر ولَو من عمرٍ صغير ... كما يصبح هذا الانجذاب والارتباط منتشر بشكل أكبر مع عمر المراهقة وذلك بسبب بلوغ الأشخاص سنّ البلوغ وتغيُّر تراكيز الهرمونات بجسمهم كما يلعب الجوّ المحيط كالأصدقاء دوراً كبيراً في بناء شخصيّة مُراهِقة مائلة بشكلٍ كبير للحبّ والارتباط ... ولهذا السّبب وُجِدَ الزّواج؛ استجابةً لمتطلّبات النّفس البشريّة ووسيلة للتّناسل والحفاظ على الجنس البشريّ.

ومن المعلوم أنَّ كِلا الجنسَين يشعر ويحسُّ بالطّرف الآخر عندما يحاول التّودُّد والتّقرّب إليه.

فبالنسبة للمرأة فإنّها تشعر وتكشف بالرّجل الّذي يحاول التّقرّب من مجرّد نظرة العين، فنظرة المُحبّ تختلف اختلافاً كُلّيًّا عن النّظرة العاديّ ... كما أنّ التّصرّفات تلعب دورًا كبيرًا في كشف المستور أيضاً.

أمّا بالنّسبة للرّجل فإنّ ذلك يختلف قليلاً، لأنّ طبيعة المرأة تقتضي بأن تجعلها تكابر وتُخفي الموضوع تحبُّبًا ورغبةً منها في أن يبادر الرّجل أوّلاً، أو حتى لكي لا تشعر على العلن بتأنيب الضّمير أو لألّا تشعر بشعور الخيبة إن لم يكن الرّجل يبادلها نفس المشاعر، فدائمًا ما نراها تخفي إعجابها بمحبوبها لحين أن تتأكّد من مشاعره أيضاً ويبادلها المشاعر ويبادر هو بالتّقرُّب والتّودّد.

لكن المرأة وإن حاولت إخفاء مشاعرها عن مثيلاتها من الفتيات فإنّ تصرًّفاتها ورقّة قلبها سيخوناها؛ لذلك فغالباً ما ترى صديقة هذه المرأة تكتشف أنّ صديقتها واقعة في غرام شخصٍ ما من النّظرة الأولى.

فمن العلامات والتّصرُّفات الّتي تكشف المرأة أن تراها مثلاً دائماً ما تذكر محبوبها بشكل لا إراديّ ضمن أحاديثها، فهو شغلها الشّاغل وعقلها لا يكفُّ عن التّفكير فيه فمن الطّبيعيّ أن تجعله مضرب مَثَل في كلّ الأحاديث...

كما تراها تتحمّس وتلمع عيناها إن علمت أنّ فلاناً سيحضر أو سيكون موجوداً في المكان؛ إذ تراها ترتّب نفسها وترتدي أجمل الثّياب رغبةً منها في أن يراها في أحلى حلّة، حتّى وإن كانت ستلغي الموعد فإنّها بمجرّد معرفتها بحضور المحبوب فستغيّر رأيها وستكون موجودة ضمن الموعد المحدّد.

كما إن كانت من المهووسين بمواقع التّواصل الاجتماعي فستراها دائمًا ما تنشر أشياء عن الحبّ دون ذكر حبيبها على العلن، لكنّه هو المقصود بقلبها وعقلها.

وذلك عدا عن رغبتها بمعرفة كلّ الأخبار والأحداث الّتي تحصل مع محبوبها بشتّى الطّرق، وتراها تبحث وتهتمّ بالأمور الّتي حصلت معه ولو منذ سنين.

كلّ هذه الأمور مجتمعة مع أمور أخرى ممكن أن تفعله المرأة يُعدُّ من الأشياء الّتي تكشفها ولَو حاولت التّخفّي وإخفاء الموضوع عن الجميع.

اسئلة قد تهمك:
هل هناك علاقات حب ابدية حقاً ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

هل هناك اسئلة تجعل الفتاة تحبك ؟

هل هناك اسئلة تجعل الفتاة تحبك ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول