ما هي علامات إغراء المرأة للرجل حتى إذا كانت متزوجة ؟





1 0 1 509 5

العلاقات

ما هي علامات إغراء المرأة للرجل حتى إذا كانت متزوجة ؟



مروة
2

إنّ النّفس البشريّة جُبلت على حبّ التّودّد والانجذاب إلى الطّرف الآخر ... فهذا شيء لا إراديّ مخلوق مع البني آدم منذ نعومة أظفاره ... ولهذا تُرى حالات الحبّ والارتباط عند البشر دون ارتباط هذا الموضوع بسنّ معيّن، فممكن أن يميل الشّخص إلى الطّرف الآخر ولَو من عمرٍ صغير ... كما يصبح هذا الانجذاب والارتباط منتشر بشكل أكبر مع عمر المراهقة وذلك بسبب بلوغ الأشخاص سنّ البلوغ وتغيُّر تراكيز الهرمونات بجسمهم كما يلعب الجوّ المحيط كالأصدقاء دوراً كبيراً في بناء شخصيّة مُراهِقة مائلة بشكلٍ كبير للحبّ والارتباط ... ولهذا السّبب وُجِدَ الزّواج؛ استجابةً لمتطلّبات النّفس البشريّة ووسيلة للتّناسل والحفاظ على الجنس البشريّ.

وتختلف طرق التّقرُّب والتّودُّد من جنسٍ لآخر، كما يمكن أن يختلف من شخصٍ لآخر ضمن الجنس نفسه ... فممكن أن ترى أختَين أو أخوَين لكلّ منهما طريقته الخاصّة في التّعبير عن نفسه وجذب الطّرف الآخر إليه، كما يمكن أن ترى التّوأمَين مختلفَين في هذه النّقطة أيضًا...

فبالنّسبة للنّساء، فلهنَّ طرائق مختلفة ومتنوّعة لإغراء الرّجل، وعند المرأة العفيفة فيجب أن تكون هذه الطّرائق مسموحة لزوجها فقط

وتختلف طرق إغراء الرّجل بإختلاف طبع الرّجل

فيمكن للمرأة أن تتّخذ من شكلها وجسمها وسيلة ممتازة إن كان زوجها يُعجَب بجسمها ويلفت نظره وانتباهه، فتراها دائمًا ما تلبس الألبسة المهندمة النّظيفة المرتّبة، وتخصّص ألبسة خاصّة للبيت والعمل ضمنه وألبسة خاصة للطّريق والاجتماعات العائليّة أو العمليّة وألبسة خاصّة للزّوج تلبسهم له فقط فيظهر من خلالهم جمال جسمها ورشاقة ودقة رونقها ونعومتها.

أمّا إن كان الزّوج من محبّي الطّعام اللّذيذ فترى المرأة تتّخذ من هذا طريقًا لقلب الرّجل، إذ صدقت الأمثلة القديمة القائلة بأنّ الطّريق لقلب الرّجل معدته، فحينها ترى المرأة تبدع وتتفنّن في تجهيز المأكولات وتزيينها، وتجهيز أشكال عديدة وأصناف متنوعة من الحلويّات والمأكولات، وتراها تجهّز سهرة لطيفة خاصّة بها وزوجها ليسهروا ويتسامروا أطراف الحديث مع جوّ رومانسيّ غنيّ بالصّحون المختلفة من الحلويّات والموالح.

أمّا إن كان الرّجل علميّ ومثقّف جدًّا ومُحبّ جدًّا للمعرفة فترى المرأة تتّخذ من ذلك سبيلاً لقلب رجُلها، فتراها دائماً تقرأ وتحاول زيادة معرفتها وتُجهّز أحاديث ومواضيع مشوّقة لتناقشهم مع حبيبها، ومن الممكن أن تشتري كتباً ليتصفّحوها معاً ضمن أجواء هادئة رومانسيّة جاذبةً بذلك قلبه وعقله إليها بذكائها وحنكتها.

وهكذا هلُمَّ جرّا، فإنّ الطّرق لقلب الرّجل متعدّدة ومختلفة، فلترى كلّ امرأة طبع حبيبها وطريقة تفكيره ولتكتشف الطّريق الأقصر والأسهل لقلبه.

اسئلة قد تهمك:
كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

ماهي الحركات التي تفعلها الفتاه اذا كانت تحب شاب ؟

كيف تعرف اذا كانت الفتاة معجبة بك ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟

ماذا تفعل المرأة عندما تكتشف ان زوجها يخونها ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول