ما هي علامات التهيج عند المرأة ؟


1 0 1 1346 5

العلاقات

ما هي علامات التهيج عند المرأة ؟



مروة
2

أبرز علامات التهيج عند المرأة 

للمرأة أحاسيس و مشاعر ومتطلبات عاطفية وجسدية مثلها مثل الرجل، ومن الطبيعي جدا أن تشعر المرأة برغبتها بإقامة علاقة حميمة مع شريك حياتها في بعض الأوقات ، ومن أهم علامات التهيج لدى المرأة ما يلي : 

• قد تتعمد المرأة الى التقرب من الرجل وتتودد اليه والنظر له بنظرات مليئة بالحب والرومانسية ، التي تعبر عن رغبتها في إقامة علاقة حميمة معه. 

• أحيانًا تتعمد المرأة بالقيام ببعض الحركات والتصرفات التي تشير إلى رغبتها في العلاقة مثل حركات الاغواء والاغراء ، فتجدها تقوم بمداعبة زوجها، أو ملامسته، أو تقبيله. 

• ومن الممكن أيضًا أن تظهر هذه العلامات عن طريق تغير نغمة صوتها الى صوت رقيق وخافت وتقوم باستخدام بعض العبارات الرومانسية بصوت أشبه بالهمس . 

• ارتداء المرأة للملابس المثيرة، وثياب النوم ذات الألوان الصاخبة والملفتة وهي دعوة صريحة للقيام بعلاقة حميمة مع الزوج . 

• التعطر بالعطور المثيرة لأن رائحة المرأة تجذب الرجال، و من ثم تقوم بالتوجه إلى زوجها في غرفة النوم وتلك الطريقة علامة واضحة من علامات التهيج لدى المرأة والرغبة في إقامة علاقة حميمة مع الزوج .

• من أبرز علامات التهيج و الرغبة الجنسية عند المرأة ، أن تقوم بحركات مثيرة وحركات الدلع ، وتقوم بالتمايل بجسدها لتفحص عن معالم جسدها الانثوية لتجذب انتباه زوجها ، وتعبر عن رغبتها في إقامة علاقة الحميمة . 

• ومن علامات تهيج المرأة وقوفها أمام المرآة بتمايل واللعب في شعرها و تقوم بوضع أحمر الشفاه على شفتاه وهي تنظر لعيناي و اظهار مفاتنها و تفاصيل جسدها امام زوجها . 

• بعض النساء تلجأ لطريقة أخرى رومانسية، لتعبر عن رغبتها في اقامة علاقة حميمة مع الشريك، عبر القيام بتحضير عشاء رومانسي فاخر مع اشعال الشموع و الموسيقى الهادئة و الانارة الخافتة ، وتنتظر زوجها بملابس مثيرة ورقيقة للغاية ، و هذه الطريقة من الطرق المميزة الخارجة عن المألوف والروتين وتعمل على تجديد الحب و العلاقة بين الأزواج .

اسئلة قد تهمك:
كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟

ماذا تفعل المرأة عندما تكتشف ان زوجها يخونها ؟

ماذا تفعل المرأة في الدورة الشهرية ؟

ماذا تفعل المرأة إذا بقيت وحيدة في المنزل؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول