ما هي صفات النساء الشهوانيات ؟


1 0 1 985 5

العلاقات

ما هي صفات النساء الشهوانيات ؟



مروة
2

تعرف الشهوة بأنها حالة من الانجذاب الجنسي والجسدي لشخص آخر، وهي الصفة الوحيدة التي يجتمع فيها الإنسان مع الحيوان ولم يستطع أن يتخلص منها ، ولكنه أصبح أكثر تحضرا عندما وضعها في اطار خاص ، ويمكن أن تنتج الشهوة من الشعور بالحب ، لكنهما أمران مختلفان الحب يرتبط بالعواطف أما الشهوة فترتبط بحاجة الجسد ، وقد تكون علاقة دون سابق معرفة بين اثنين لمجرد المتعة ، حيث تعتمد الشهوة فقط على الجاذبية الجسدية وما يدور في الخيال ، بينما الحب يدور حول شخصية الفرد الحقيقية. 

ومن علامات الشهوة أن تكون مهتماً بالجنس أكثر والاثارة البصرية تلعب دور مهم ، بينما علامة الحب هي الرغبة في قضاء وقت ممتع فقط .

من اهم صفات النساء الشهوانيات أنهن يمتلكن الجمال ، والجسد المثير كما يغلب عليهن الطبع المتنمر، فتجد جسمها يكاد ينطق من الحرارة والتفكير الدائم في ممارسة العلاقة وفي أي وقت.

ولأن الشهوة الجنسية لدى الإنسانمرتبطة بجهازه التناسلي ، ونظرًا لاختلاف الجهاز التناسلي لدى المرأة عن الجهاز التناسلي لدى الرجل ، فإن صفات المرأة الشهوانية تختلف في بعض الأمور عن صفات الرجل الشهواني ، وإليكم اهم مايميز المرأة الشهوانية فسيولوجيًّا ونفسيًّا وجسدياًّ:

تمتاز المرأة الشهوانية بأن فرجها دائم الرطوبة، بالإضافة إلى أنها حارة جنسيًا ويعني ذلك أن درجة حرارة فرجها تكون دافئه عن المعتاد.

عادة ما تفكر المرأة الشهوانية في الجنس كثيرًا وقد تمارس العلاقة لعدة ساعات دون ان تشعر بالتعب او الشبع ، حيث أنها تجد متعة فائقة وسريعة في ذلك.

جسدياً تكون الشفرات الداخلية للمهبل  عند المرأة الشهوانية كبيرة في الحجم وتكون محتقنة أي منتفخة و يكون بظر المرأة أيضًا أكبر من الحجم العادي.

ولهذا  تستثار بسرعة وذلك نتيجة لكبر حجم هاتين المنطقتين وبالتالي سرعة استجابتها احتكاك القضيب تكون كبيرة وقوية .

ويعتبر العلماء والأطباء هذا النوع من النساء نوع شاذ ومريض لان الانسان هذب شهوته ووضعها داخل اطار يحترم انسانيته وكونه مميز عن الحيوانات بالعقل يضبط شهواته الحيوانية ويهذب نفسه.

اسئلة قد تهمك:
صفات تحبها الفتاة في الشاب ؟

لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء ؟

لماذا الرجال يشتهون النساء ؟

ما هي مواصفات الرجل الذي تعشقه النساء ؟

ما هي صفات الرجل قوي الشخصية ؟

ما هي صفات الرجل ضعيف الشخصية ؟

ما هي صفات الرجل الحقيقي ؟

ما هي صفات الرجل البخيل ؟

ما هي صفات جمال الرجل ؟

هل تكيس المبيض يعرِّض النساء للإصابة بالسرطان ؟

علماء النفس يكشفون عن نوع الرجال الذين لا تستطيع النساء مقاومته ابدا

تكتسب العديد من النساء الكثير من الوزن خلال فصل الشتاء.. هنا نصائح للتغلب على الشعور بالجوع خلال الشتاء

9 أشياء معينة تجهلها أغلب النساء للتخلص من الضغوط النفسية التي تسبب لهن زيادة الوزن

وفقا للإحصائيات، أشهر 9 صفات تتمناها كل امرأة في رجل أحلامها

هل رجل الحوت يحب النساء ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول