لماذا الرجال يشتهون النساء من الخلف كثيراً ؟

4 2 2 16539 5

العلاقات

لماذا الرجال يشتهون النساء من الخلف كثيراً ؟

مروة
2

الأسباب التي تجعل الرجال يشتهون النساء كثيراً من الخلف متعددة، ففي الوقت الذي تلعب طبيعة الرجل البصرية دورًا شاسعاً وكبيراً في ذلك، إذ يظل مشدودًا بقوة إلى منظر الأرداف من الوضعية الخلفية، فهناك أيضًا أسباب نفسية تقف خلف هذا الأمر وهي على الشكل التالي:

الرجل يهتم بالتنوع الجنسي بكثرة: فلا يوجد شك أبداً أنه من الأسباب المهمة وراء اهتمام الرجال بالجنس الخلفي أنهم سريعي الملل من الأشياء التي يقومون بعملها في الفراش، ويرغبون على الدوام في تجربة أشياء جديدة، وذلك على عكس المرأة التي تختلف عن الرجل في الطبيعة المتقلّبة باستمرار لاكتشاف المجهول.

الرجل يجد المرأة التي تقبل بمعاشرته من الخلف أنها امرأة مثيرة بشدّة: يعتقد الرجل أن الأنثى التي ترغب في ممارسة الجنس الخلفي أكثر ميولاً إلى المغامرة، وأكثر جاذبية، ويسترخون لدرجة كبيرة في السرير، ويستمتعون بلذة كبيرة عند الجماع.

يشتهي الرجل المرأة كثيراً من الخلف لأن الممارسة من الخلف تجعل الرجل يشعر بسيطرة كبيرة لا تُقاوم.

الرجل يشتهي المرأة من الخلف وذلك لأن الجماع الخلفي يثير خيالات جنسية لدى الرجال.

مؤخرة المرأة من نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة لذلك يشتهي الجماع من الخلف كثيراً.

ياسمين عتيق
2

أولاً وقبل كل شيء، يمكن أن يكون لهذا السلوك جذب جنسي بسيط لبعض الرجال. تاريخياً، تشير العديد من الدراسات النفسية إلى أن الوضعية الخلفية قد تحفز الرجال جنسيًا بشكل أكبر، ربما بسبب الرؤية الجذابة للمنحنيات الأنثوية.

علاوة على ذلك، يمكن أن يكون هناك جانب نفسي أيضاً. قد يرتبط اختيار بعض الرجال لهذه الوضعية بمشاعر السلطة والتحكم، حيث يشعرون بأنهم يسيطرون على الوضع بشكل أكبر في هذه الحالة.

من الجدير بالذكر أن هذه الاستنتاجات ليست عامة، ولا يمكن تطبيقها على كل الرجال. كل فرد يختلف في تفضيلاته الجنسية وأسبابها.

في النهاية، يجب أن نتذكر أن الجنس هو موضوع شخصي ومعقد، وهو يتأثر بعوامل عديدة مثل الثقافة والتربية والتجارب الشخصية. الأهم من ذلك، دائمًا الاحترام المتبادل والتواصل المفتوح بين الشريكين

ديبلوي (محمد)
1

لماذا الرجال يشتهون النساء من الخلف؟

السبب الأول: الدافع الجنسي

الدافع الجنسي هو العامل الأكثر أهمية وراء شهوة الرجال للنساء من الخلف. فالمنطقة الشرجية عند المرأة تحتوي على العديد من النهايات العصبية الحساسة، مما يجعلها منطقة مثيرة جنسياً للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإن عضلة المصرة الشرجية، وهي العضلة التي تغلق فتحة الشرج، يمكن أن تخلق شعوراً بالضغط اللطيف على القضيب أثناء الإيلاج، مما يزيد من المتعة الجنسية.

السبب الثاني: الدافع السلطوي

في بعض الحالات، قد يكون شهوة الرجال للنساء من الخلف تعبيراً عن دافع سلطوي. ففي بعض الثقافات، يُنظر إلى الجماع من الخلف على أنه شكل من أشكال السيطرة الذكورية على المرأة. كما أن الجماع من الخلف قد يشعر الرجل بأنه أكثر قوة وسيطرة، مما قد يعزز إحساسه بالرجولة.

السبب الثالث: الدافع الشبقي

قد يكون شهوة الرجال للنساء من الخلف تعبيراً عن دافع شبقي. ففي بعض الأحيان، قد تكون الرغبة في تجربة أشياء جديدة ومثيرة هي التي تدفع الرجل إلى تجربة الجماع من الخلف. كما أن الجماع من الخلف قد يُنظر إليه على أنه شكل من أشكال التجديد الجنسي، مما قد يساعد على إثارة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

العوامل الأخرى التي قد تؤثر على شهوة الرجال للنساء من الخلف

بالإضافة إلى الأسباب الثلاثة المذكورة أعلاه، هناك بعض العوامل الأخرى التي قد تؤثر على شهوة الرجال للنساء من الخلف، مثل:

  • العوامل الثقافية: ففي بعض الثقافات، يُنظر إلى الجماع من الخلف على أنه أمر من المحرمات، بينما يُنظر إليه في ثقافات أخرى على أنه أمر طبيعي ومقبول.
  • العوامل الدينية: ففي بعض الأديان، يُعتبر الجماع من الخلف حراماً، بينما يُعتبر في أديان أخرى أمراً مقبولاً.
  • العوامل الشخصية: فبعض الرجال قد يكونون أكثر عرضة للرغبة في تجربة الجماع من الخلف من غيرهم، وذلك لأسباب شخصية تتعلق بتجاربهم السابقة أو رغباتهم الجنسية.

خاتمة

شهوة الرجال للنساء من الخلف هي ظاهرة طبيعية تحدث لدى العديد من الرجال. هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى هذه الشهوة، بما في ذلك الدافع الجنسي، والدافع السلطوي، والدافع الشبقي، بالإضافة إلى العوامل الثقافية والدينية والشخصية.

احمد3
1

خلق الله البشر من جنسين لا ثالث لهما وهما الذكر والأنثى وجعل بينهما السكن والمودة الضروريان لاكتمال الحياة بينهما. وجعل كلا منهما يميل للآخر ويحبه ويسكن إليه. فلماذا الرجال يشتهون النساء بشكل كبير؟

أتاح الله سبحانه وتعالى للذكر والأنثى العلاقة الحميمية في إطار شرعي وهو الزواج من أجل إنجاب الأطفال وتربيتهم ورعايتهم وتعمير الأرض. وخلق كلا منهما في فطرة محددة وبصفات معينة. وخلق الشهوة الجنسية بينهما من أجل حدوث التكاثر والإنجاب. وجعل فطرة الرجل أن يشتهي النساء بشكل كبير وذلك عن طريق خلق الهرمونات الذكرية في جسم الرجل وعلى رأسها هرمون التستوستيرون الذكري. حيث يعمل هرمون التستوستيرون الذكري على زيادة الرغبة والشهوة الجنسية لدى الرجل بشكل كبير. كما يعمل هرمون التستوستيرون على الحفاظ على مستوى الرغبة الجنسية في الرجل عند درجة عالية. في حين أن الرغبة الجنسية لدى المرأة تكون غير ثابتة في مستوى معين وذلك بسبب اختلافات في نسب ومستويات الهرمونات الجنسية في جسد المرأة معظم الوقت. حيث تختلف باختلاف موعد التبويض والدورة الشهرية والحمل وغيرها من التغيرات التي يمر بها الجسم. لذلك دائما ما يكون الرجل في حالة استعداد لممارسة العلاقة الحميمية وذلك بسبب مستويات الهرمونات لديه. وقد أثبتت الكثير من الدراسات أن الرجل يفكر في ممارسة العلاقة الجنسية في اليوم عدة مرات.

اسئلة قد تهمك:
هل يتم رفض الرجال الوسيمين في أكثر الأحيان ؟

لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء ؟

ما هو سبب نظر الرجال للنساء ؟

لماذا الرجال يشتهون النساء ؟

ليش الرجال مايحسون ؟

ليش الرجال مايحبوني ؟

ليش الرجال مايفهمون ؟

ليش الرجال يخون زوجته ؟

ليش الرجال يسافرون دبي ؟

ليش الرجال خرفان ؟

ليش الرجال يسمنون بعد الزواج ؟

ما هي مواصفات الرجل الذي تعشقه النساء ؟

هل تكيس المبيض يعرِّض النساء للإصابة بالسرطان ؟

هل صديد البول عند الرجال يمنع الحمل ؟

هل كثرة العادة تسبب العقم لدى الرجال ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول