كيف أتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني ؟





1 0 1 201 5

العلاقات

كيف أتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني ؟



مروة
2

لا يتجاهل برج العقرب دون سبب. لذلك عليك عزيزتي أن تراجعي نفسك قليلا و تتذكري ماذا حصل في المدّة الأخيرة و ستجدين غالبا السبب. قد يكون سبب تجاهله لك أنك قد فعلتي خطأ ما دون أن تشعري أو أنك كنتي تعلمين ذلك ولم تعترفي. هو يكره أن يشعر أن الطرف الآخر لا يحب الاعتراف بالذنب. لذلك عليك بالاعتذار الغير متصنع و أنك نادمة على ذلك و هذا يشعره بتحسن بالغ. عليك الاهتمام بنفسك. قد تكونين بدأتي بالإهمال و عدم الاعتناء بلباسك و أناقتك و هذا يُشعر برج العقرب بالنفور. كون رجل العقرب يحب الأناقة هو يحب أيضا أن يجد أن الطرف الآخر أنيق و ذو منظر مرتب ونظيف. إذا لم تجدي أي خطأ بدر منك فاعلمي انه يرغب بالبقاء وحيدا لسبب ما ربما كان مشتت أو انه في مشكلة ما و يرغب بإيجاد الحل في هدوء. لذلك اتركيه قليلا حتى يُخرج نفسه مما هو فيه. و لا تلحي عليه بالأسئلة الكثيرة و بالعتاب الطويل.

هو يحب أن يكون حرا فلا تجعليه يشعر أنك مصدر لتقييده. لا تحاولي زرع فكرة انه قد كرهك أو انه بدأ يحب غيرك فتميلين إلى الغضب و إسماعه كلمات جارحة. شخصية رجل العقرب تفضل الانعزال في بعض الأوقات لأنه يعجز على التعبير عما يؤرقه. تحلي بالصبر و بالهدوء وكوني امرأة ناضجة حتى يعود مجددا. اجعليه يجد منك ابتسامة جميلة و روح رياضية مفعمة بالطاقة. لأنه إذا وجدك تحاولين خلق المشاكل و علامة الإحباط ظاهرة في وجهك لن يعود مجددا بل سيتجاهلك أكثر!!

 لا تقابلي تجاهله بتجاهل. فبالرغم من انه يكره الأسئلة الكثيرة. هو لا يحب أن يجد منك تجاهل عندما يحتاج لك. لذلك حاولي أن تجعليه يشعر أنك مشتاقة له و بانتظار عودته لك. سيشعر أن هنالك طاقة ما تجذبه نحوك و سيبتعد عن التجاهل. ابتعدي عن إثارة غضبه. إن كان بفضولك أو بغضبك أو ربما بمحاولتك لجعله يشعر بالغيرة. كأن يجدك تتحدثين مع أحد غيره بطريقة مقربة كمحاولة لجعله يغار فيعود. لكن هذا الأمر

سيصبح عكسي فهو يغضب و يختار التجاهل بطريقة أطول و ربما لا يعود مجددا!!

اسئلة قد تهمك:
ما هو أول شيء تغسله عندما تأخذ حماماً؟

كيف يتعامل رجل العقرب مع حبيبته ؟

كيف اعرف ان رجل العقرب يحبني ؟

كيف اجعل رجل العقرب يعترف بحبه ؟

كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون ؟

كيف اثير غيرة رجل العقرب ؟

كيف يعبر برج العقرب عن اعجابه ؟

ما هو شعور الفتاة عندما تقبلها ؟

ما هو شعور الفتاة عندما تقبلها ؟

كيف يكون الشاب عندما يحب ؟

ماذا يشعر الشاب عندما يحب ؟

لماذا الرجل عندما يحب يصمت ؟

لماذا الرجل عندما يبكي يضع يده على عينه ؟

لماذا الرجل عندما يحب يعذب المراة ؟

لماذا صديقي يتجاهلني ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول