ما هي لغة الجسد الحب الصامت عند المرأة ؟


1 0 1 282 5

العلاقات

ما هي لغة الجسد الحب الصامت عند المرأة ؟



مروة
2

لغة الجسد اصبحت علم قائم بذاته ، والكل يسعى لدراسة التصرفات والحركات ليفهم غيره اكثر، وعندما يكون الصمت يعني الحب عند المرأة فتأكد أن المشاعر قوية وحقيقية ، فكما يقول المثل السائد "إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب" فقد يعبر الصمت عن الكثير من المشاعر المتضاربة وقد يمنح صاحبه بعض المساحة يحتفظ بمشاعر خاصة لنفسه ولا يُطلع عليها احدً.

وقد يقراء الرجل حركات المراة العاشقة بطريقة صحيحة ويفهم اشاراتها وامائاتها جيداً ، و العاشق تفضحه عيناه ، لذا وإن كان الرجل غير متأكد من حب المراة له تجد أصدقائه وبعض المحيطين به يؤكدون له مشاعرها ويدفعونه نحوها بكل ثقة.

كل هذا لأن لغة الجسد كانت ومازالت من اقوى لغات العالم خاصة في العلاقات الغرامية ، فأنت تجد زوجين كل منهما من بلد وكل يتحدث لغة مختلفة عن الاخر ومع ذلك يعيشون بسعادة ويقومون بتربية ابنائهم بكل حب واحترام ، فالقليل من الكلام يزيد من قوة الحب على عكس كثرة الكلام و التصنع الذي ينهي العلاقة قبل بدايتها احياناً.

اسئلة قد تهمك:
كيف يقع رجل برج الميزان في الحب ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

لماذا الحب مؤلم ؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟

كيف يكون الحب بين الشاب والفتاة ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ماذا تعني دمعة الشاب او المرأه في الحب ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي طبيعة الرجل في الحب ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول