للبنات

غشاء بكارة

سلام عليكم انا بنت مقبلة على الزواج ولكن في سنة 2014 تعرضت لاغتصاب و صار معي تمزق جزئي مع نزول دم ولكن بعدها ولا مرة عملت علاقة جنسية ولما زرت طبيب اكد لي ان هناك تمزق جزئي سؤالي هل يمكن ان ينزل دم في الجزء المتبقي في اول جماع لي ؟ مع العلم زرت طبيب اخر قالت لي اعملك ترقيع غشاء بكارة و قالت لي نفس الشي ء هناك تمزق جزئي ارجو الاجابة من فضلكم و ما ذا تنصحوني اعمل رتق ولا لا وهل زوجي يمكن ان يكشف ذللك اذا لم يصير لي نزيف دم في دخلتي ملاحظة ولا مرة عملت علاقة جنسية في حياتي شكرا

ملحق #1



نوور
2

عزيزتي مريم. 

الامر يعتمد على حياتك والخطورة فيها وانت ادرى بما عليك ان تفعلي. لا يمكن ان نعلم نحن او انت او حتى الممرضة اذا كنت ستنزفين ام لا. اعتقد من باب الاحتياط من المفضل ان تجري ترقيع غشاء. 

مع ان الكثير من النساء اصلا يكون غشاءهن مطاطي او يزول مع الوقت جراء لعب الرياضة وكثرة القفز او التحرك بوضعيات معينة مما يجعل الغشاء يتلاشى..

نزول دماء ليس اسلوب معتمد حقيقةً للكشف اذا كانت الفتاة عذراء ام لا الا عند العرب للاسف. 


ayosh
2

اول شي اذا ربنا ستر عليكي طول الفترة اللي عدت انتي كمان خليكي ساترة نفسك ، وما تخبري حد لا من باب الفضفضة ولا ثقة ، وتوكلي على الله وبلا ما تتعرضي لكشف عورات وكل هالقصص .

وفي بنات بكون الغشاء عندهم مطاطي وممكن ما يتمزق من مرة وحدة ، وانتي لو اخترتي زوج يعرف دينه ويفهمك وتفهميه وفي احترام متبادل وعلاقتكم طيبة ف ما تخافي ولا تقلقي وخلي امورك بيد ربنا .

الله يوفقك ويستر عليكي ويبعتلك الخير

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول