كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني ؟


1 0 1 1800 5

الأبراج

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني ؟



مروة
2

يتمتع رجل برج الجوزاء بشخصية ساحرة وجذابة تجعل المرأة تنجذب إليه وتسحر به ، حيث تجذبها كثيراً كلماته واسلوب حديثه معها ، فهو من أصحاب الأبراج الأكثر الرومانسية العاطفية.

ان تقومي بامتلاك رجل الجوزاء والاستحواذ على قلبه هذا ليس بالأمر السهل على الاطلاق، لأنه من الرجال الذين يتمتعون بالغموض والسرار والخبايا ولا يفضلون البوح ما يجول بخاطرهم، بل دائما ما يتحدثون بالألغاز والفوقية والنظر على ان الجميع سواسية، ولا يقدرون الحب على قدره، بل يصعب عليهم اختيار شريك حياتهم الحقيقي والذي يقع قلبه عليه.

ان اردت فعلا ان يعشقك رجل الجوزاء، يجب ان تهتمي بنفسك كثيرا ونظافتك الشخصية وأن تقومي بارتداء أجمل ما لديك من ثياب بشل دائم ولا تهملي نفسك، فهو يفضل المرأة الأنيقة رغم تقلبات الحياة، يحب أن يجدها انيقة وهي في حزنها أو فرحها أو تعبها، ولا ينظر الى المرأة ان كانت مهملة بنفسها. أي أنه من الأبراج التي تفضل النظر الى الشكليات ولا يهمها التعمق بالشخصية كثيرا .

تجملي أمامه وضعي العطور التي يفضلها رجل الجوزاء كي تقومي بإغرائه وامتلاء كاس شهوته حينما ينظر اليك، ينظر الى امرأة فريدة من نوعها ، ولا تتصنعي الحب أو الحركات أماه لأنه سرعان ما يقوم بكشف ذلك، فهو يحب المرأة العفوية والتي تتصرف على طبيعتها في أحلك الظروف وأيسرها، ولا يؤمن بامرأة متصنعة ومتكبرة ومتعجرفة بل يصرف النظر عنها غالبا.

لا تتحدثي أمام برج الجوزاء بغباء، بل تحلي بالحكمة والذوق واللباقة ، لأنك أما شخص حكيم ورزين ويحب ان تكون امرأته تتمتع بنفس صفاته قدر الامكان لكي يتعلق بها ويغرب بحبها، قد تجدين ذلك اكثر صرامة بالنسبة لك لكنها الحقيقة هذا ما يفضل رجل الجوزاء عن غيره من الرجال.

ايضا لا يحب المرأة التي تختلق المشاكل بل المرأة الفرحة المرحة التي تواصل المزاح والضحك على مدار الوقت، ولا تختلق المشاكل أو الأحزان من جوف الرض، بل التي تأخذ جميع الأمور بقناعة ورضا، ولاتي تحب لغيرها ما تحبه لنفسها، بالطبع ان كنت امرأة كهذه سوف يعشقك ويتعلق بك لأنك سوف تكونين فريدة من نوعك ولن تتكرري عنده أبدا.

اجعليه يتعلق بك ويثق بك، حينما يخبرك بسره لا تكشفيه لحد مهما كانت الظروف ومهما ظهرت بينكما من مشكلات، واجهيه واشكي له واعتبريه كل شيء بالنسبة لك ، لكي تزيد ثقته بك ويحبك أكثر.

اسئلة قد تهمك:
كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف اجعل رجل الجدي يحبني ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وانا لا اعرفها ؟

كيف اجعل رجل العقرب يعترف بحبه ؟

كيف اجعل فتاة تحبني ؟

كيف اجعل رجل الميزان يعشقني ؟

كيف تجذب انثى الجوزاء ؟

كيف اجعل رجل الميزان يعترف بحبه ؟

كيف اجعل فتاة تحبني بالكلام ؟

كيف اجعل امراة برج الحوت تحبني ؟

كيف ارضي برج الجوزاء ؟

كيف اجعل رجل العذراء يغار ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وهي تكرهني ؟

كيف اجعل البنت تعجب بي من اول نظرة ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وهي تحب شخص اخر ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول