كيف اتعامل مع الفضيحة ؟

1 0 1 342 5

اخرى

كيف اتعامل مع الفضيحة ؟

ريتاج
1

عندما يتعرض الانسان الى فضيحة من قبل شخص آخر ، هذا دليل كبير على شدة كرهه لك ، وانه انتظر لك زلك ليفضحك بها ، لذا يجب ان تكون أكثر حكمة ، لا تظهر حزنك أو غضبك او انفعالك ، لأنها امور دنيا ولن تخسر شيئا من محبة او كره الناس لك .

دعك مما يقولون الناس في حقك ولا تبدا تبرر خطأ او تنكر ما يقولون في حقك ، بل اتركهم يتحدثون كيفما يريدون ، كما يقول المثل " دع الكلاب تنبح والقافلة تسير" هذه حياتك إن تركت الناس يؤثرون عليك فيها سوف تتدمر بالفعل وهذا ما يريدون الوصول اليه .

انشغل بنفسك وطور من مهاراتك واعمل وحقق احلامك ، سوف تنسى الفضيحة وسوف ينسى الناس عاجلا ام آجلا ، لكن في هذه المحنة سوف تعرف عدوك من صديقك ، وكل شخص أتى إليك ليسألك عن حقيقة الفضيحة اعلم انه عدوك ويريد ان يعرف اخبارك لا ان يطمئن عليك ، ابتعد قدر الامكان عن الناس ، انشغل بتطوير نفسك ، لكي لا تشمت أحدا بك .

الناس يكرهون الشخص الناجح والمتألق ، فإن نجحت سوف يطأطئون رؤوسهم كلها ذلة مقهورين منك لأنك استطعت هزيمتهم لكن على طريقتك .


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول