زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف ؟


2 1 1 1181 5

العلاقات

زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف ؟



مروة
2

كامرأة متزوجة، قد يخونك زوجك ويقع هذا الخبر عليك كالصاعقة، فهذا ليس أمرا يسهل تجاوزه والمسامحة عليه، وقد تختلف الخيانة باختلاف طرقها ودرجاتها، في الأسطر القادمة سنعلمك طريقة التصرف الأفضل إن كنتي قد تعرضتي لخيانة زوجك على الهاتف:

بداية لنعرف أن خيانة الزوج زوجته باستعمال الهاتف دليل على أنه يحتاج نوعا من الدلال العاطفي الذي ربما حرمتيه منه أو لم توفيه حقه من هذا الجانب، فيبحث عن طريقة لملء هذا الفراغ.

لا تواجهيه بالحقيقة حتى لا يعتاد على الأمر فور تجاوزك له بل دعيه بينك وبين نفسك حتى  تهدئي وتفكري مالخطوة التالية.

حاولي أن تملئي ذلك الفراغ بتشبيعه عاطفيا، كوني جريئة في ذلك ولا تخجلي فالشخص الواقف أمامك هو زوجك.

حاولي تغيير شكلك واظهار جمالك كأن تلبسي فستانا جميلا ولائقا عليك، ثم تحضرين له طاولة طعام رومنسية.

استقبليه بعد العمل بالقبل والأحضان، سيستغرب لكن اجعليه يعتاد هذا الأمر لفترة من الزمن، ويقع في جبك من جديد ثم يتعلق بك.

بعد أن تتأكدي أنك استرجعتي زوجك تماما من الفتاة الأخرى على الهاتف ادعي أنك اكتشفتي للتو، وقومي وابتعدي عنه لفتره وتظاهري بأنك تريدين الفراق، اجعليه يعض أصابعه ندما عقابا له على خيانته ثم عودي اليه، حتى لا يكرر فعلته هذه أبدا.

جواد
2

لاشك أن الخيانة الزوجية تعتبر من أكثر الأمور التي يمكن أن تسبب تدمير العلاقة وانتهائها بالإضافة إلى الألم العاطفي الكبير الذي تسببه للطرف الذي تم خيانته. وللأسف كثيرا ما نرى النساء تتعرض للخيانة الزوجية بشكل سيء ويثير هذا الأمر الحزن الشديد لديها بالإضافة إلى حيرتها وعدم قدرتها على التفكير في الإجراء الصحيح الذي يمكن أن تتخذه لذلك نجد الكثير من الشكاوي التي تدل على الحيرة مثل زوجي يخونني بالهاتف كيف أتصرف وما إلى ذلك. والحقيقة أنه يوجد العديد من الحلول التي يمكن أن تلجأ إليها النساء في هذه الحالة ومن أكثر الطرق الفعالة هي التحدث مع الزوج ومصارحته بهذا الأمر. حيث أن المصارحة دائما ما تفيد وتساعد على إحساس الزوج بالذنب والندم على خيانته خاصة إذا كان يحب زوجته. فكثيرا ما تكون الخيانة بفعل تأثير مواقع التواصل الاجتماعي لذلك من الممكن أن يتراجع عن هذا الأمر بسرعة. وإذا كنت لا تفضلين هذا الحل فيمكنك اللجوء إلى حلول أخرى مثل أن تقومي بتجنبه تماما. هذا الأمر من شأنه أن يقوم بإشغال تفكيره ويجعله يبحث عن سبب تجنبك له ويتوصل إلى أنكِ قد علمتي بخيانته لك. ويمكنك أيضا أن تقومي بإثارة تفكيره وغضبه عن طريق أن تقومي بالاهتمام الزائد بنفسك ثم تتجنبي الحديث معه وتقومي بإهماله. هذا الأمر من شأنه أن يشغل تفكيره بشكل كبير عن الخيانة ويلجأ إليك.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول