كيف أعرف أن زوجي يكرهني ؟

1 0 1 173 5

العلاقات

كيف أعرف أن زوجي يكرهني ؟

مروة
2

تنتهي بعض قصص الحب بين الأزواج إلى مشاعر بغض وكره نظرا لعدة أسباب يختلف مصدرها إلا أن النتيجة كانت سيئة، وقد يظهر لكي هذا الكره في شكل تعامل غير لائق وتصرفات مزعجة تنكد عليك حياتك الزوجية، مما سيؤدي بك إلى التيهان وعدم الإتزان، فكيف تعرفيني أن زوجك يكرهك وليس مجرد غضب منه؟

حين يقوم باهانتك باستمرار ويستغل أي فرصة خطأ منك ليرشقك بالعديد من عبارات الغضب والتوبيخ التي لا تنتهي، ليقوم باذلالك في كل مرة.

حين يقلل من إحترامك أمام الناس ويسعى لكي يقوم باحراجك أمامهم فهو يكرهك لدرجة أنه يريد أن يجعل الجميع يكرهك إلى أنه الخاسر الوحيد.

حين لا يقدم لك أي نوع من أنواع الإهتمام، فلا يبالي بماذا تنشغلين أو أين أنت أو ماذا قد تحتاجين ومالذي قد يحزنك أو يسعدك.

حين لا يكون بينكما أي اتصال حميمي رغم محاولاتك إلا أنه يبتعد عنك وينفر منك وينزعج حين تحاولين الإقتراب منه.

حين لا يقف إلى جانبك في أوقات الشدة التي تمرين بها، فلا يهتم بما تشعرين ولا يتعاطف معك، بل قد يزيد الطينة بلة ويستغل ضعفك لكي يضغط عليك أكثر فأكثر.

قد يتمادى إلى ما هو أخطر بأن يقوم بتعنيفك جسديا، فهذا لا يدل فقط على أنه يكرهك بل يعني أن المشكلة هي مشكلة نفسية خاصة به بالأساس ولا علاقة لكي بالأمر سوى أنك الشخص الوحيد الذي يستطيع أذيته، في هذه الحالة عليك التخلص منه بسرعة!

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول