كيف اتعامل مع زوجي ليلة الدخلة ؟

1 0 1 234 5

العلاقات

كيف اتعامل مع زوجي ليلة الدخلة ؟

مروة
2

ليلة الدخلة هي ليلة العمر الذي ينتظرها أي عروسين، ولأنها أهم ليلة بالنسبة لكل الأزواج، فإنهم يخرصون على امتلاك الثقافة اللازم ليقضوا أول وأجمل ليلة لهما  معا، في النقاط القادمة سنقدم الزوجة أهم التوجيهات التي يجب أن ولازم بها لتمضي ليلة من أجمل ما يكون:

عليك كعروس أن تحرصي على نظافة كل شيء في هذه الليلة، بداية من فمك وجسمك كاملا  وصولا إلى الفراش الذي ستنامان عليه، يجب أن تتأكدي من نظافة كل شيء خاصة إن قررتما قضاء ليلة الدخلة في فندق ما.

  • لا بأس بالخجل في الليلة الأولي التي تجتمعان بها، بل يجدر بك المحافظة على حيائك الذي اعتاده عليك، وألا تتعاملي معه بجرأة فذلك قد يربكه حتى وإن كان حلالا إلى أنه من الأفضل أن تتركي الأمور تمشي بانسيابية.
  • عيشي كل لحظة من ليلة الدخلة مع زوجك واستمتعي بها لأنها ليلة العمر التي ستتذكرانها طوال حياتكما معا، وحاولي الإسترخاء حتى تسهلي عليه وعلى نفسك قضاءها كما يجب وتزيلي التوتر عن نفسك وعن زوجك.
  • اظهري له أنوثتك الكاملة في هذه الليلة وذلك بارتدائك لقميص نوم أبيض يجعلك تبدين بكامل جمالك، وفي تصرفاتك أيضا معه، سيجعله هذا يعشقك أكثر.
  • قد تشعرين ببعض الحمى، لهذا لا تجزعي ولا تربكي نفسك أكثر لأنه أمر طبيعي وسيمر بطريقة تجعلك سعيدة جدا ومستغربة لماذا كان كل ذلك التوتر!
  • في حال شعرتما بالتعب بعد حفلة الزفاف فلا داعي لتجبرا نفسيكما على شيء في هذه الليلة يمكنكما النوم مع بعضكما بطريقة تجعلكما ترتاحان لتقضياها في اليوم التالي.
اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول