كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال ؟

1 0 1 251 5

العلاقات

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال ؟

مروة
2

في قانون الزواج، لابد على أن يتعلما كيف يظهران مشاعر الحب والمودة بينهما، هذا الأمر بالغ الأهمية، حيث أنه يساعدهما على زيادة الحب الذي يغذي علاقتهما لكي تقوى أكثر ويسهل عليهما ذلك التخفيف من التوتر و المشاكل التي تواجههما في حياتهما معا أو الحياة اليومية لكل واحد منهما، ويزيد معتدل السعادة فقد أثبتت الدراسات، أن البوح بالمشاعر الجميلة لمن يبادلنا الحب، تجعل كلانا يشعر بالسعادة، الأمر الذي له علاقة بصحة الجسد الذي يقوى ويكتسب مناعة ضد الأمراض، وقد وصل العلماء إلى أنه كلما زاد إظهار الزوجين الحب لبعضهما، كلما زاد احتمال عيشهما بسعادة وصحة، في هذه المقال عزيزتي سنساعدك ببعض التوجيهات التي ان اتبعتيها  ستظهرين بها حبك لزوجك وتدلعينه:ان

  • دللي زوجك بالإهتمام بنفسك لأجله، كأن تتعطري بعطر يحبه هو، أو تلبسي فستانا لأنه قد ذكر لك سابقا بأنه يحبه عليك، أو تغيري تسريحة شعرك من وقت لآخر لكي تدخلي عنصر التجديد وتجعليه يستمته بالنظر لزوجته الجميلة.
  • حضري فطور الصباح بحب وأيقضيه على قبلاتك الصباحية، وشاركيه الفطور ثم ساعديه بارتداء ملابسه والتحضر للذهاب للعمل واحرصي على أن تكون بداية يومه رائعة حتى يكون في مزاج جيد طوال اليوم بفضلك!
  • ابعثي له رسائل نصية تعبرين فيها له عن شوقك الحار له بطريقة تجعله ينتظر نهاية الدوام على أحر من الجمر حتى يعود إليك بسرعة، أو تفقديه ببضع اتصالات تنبهينه فيها على تناول شيء ما أو السياقة بحذر، لأن هذه التفاصيل البسيطة ستجعل منك زوجة مراعية ومهتمة بزوجها.
  • أظهري الجانب الطفولي فيك في تصرفاتك مع زوجك أحيانا لأن الرجل يعشق المرأة ذات الروح الطفولية البريئة والمرحة، كما يحبها جريئة تهوى المغامرة لذلك تبقى حياتهما العاطفية في تجديد مستمر وخالية من الروتين الممل الذي يضجرهما وينفرهما من بعض.
  • ودعيه بتقبيله واستقبليه استقبالا حارا عندما يعود للبيت، واحرصي على نشر جو من الهدوء والطمأنينة والمرح، سيجعله يشعر بالراحة والإطمئنان معك فقط وسيشعر أنك  ملجؤه الخاص.
  • عند سفره إلى مكان بعيد، خبئي له بطاقات بين أشيائه تخبرينه فيها أنك تحبينه بشدة، وتشتاقين له حتى قبل السفر، واخبريه أنك تحبين رائحة ملابسه وأن ينتبه على نفسه ويعود إليك بسرعة.
  • حين يعود بعد العمل سيشعر بالتعب حتما، لهذا اغتنمي الفرصة وقومي بمساعدته على تغيير ملابسه والاغتسال، احضري له وعاء به ماء دافئ من أجل تدليك رجليه، وضعي بعض الكريمات الخاصة بك على يدية لترطيبهما، سيعشق ذلك لأنه سيشعر بعطفك وحنانك عليك.
  • احرصي على أن لا تتناولي عشاءك بدونه، ولا تنامي بدونه أيضا، بل انتظريه حتى يأتي إلى البيت، سيكون ممتنا وسيحاول القدوم إليك أبكر في المرة القادمة ،فهذا يدل على مقدار اهتمامك به  وتقدير وجوده معك وإلى جانبك.
  • تحدثي عنه أمام أصدقائه وأهله وأخبريهم كم أنه زوج مسؤول في بيته  ومراع وعطوف عليك وعلى أبنائكما إن وجدوا، تحدثي عن صفاته الجيدة وأنت تنظرين إليه بحب وافتخار، سيقع في حبك تماما.
اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول