كيف اخلي زوجي يحبني ويسمع كلامي ؟


1 0 1 690 5

العلاقات

كيف اخلي زوجي يحبني ويسمع كلامي ؟



مروة
2

قد تطرح الزوجة العديد من التساؤلات فيما يتعلق بعلاقتها مع زوجها وتحاول إيجاد إجابات مفيدة وعملية لها، من أهم هذه التساؤلات عادة ما تكون كيف اخلي زوجي يحبني و يسمع كلامي؟ فهي ترغب في أن يحبها ويقدم لها الإهتمام فيما يخص رأيها ورغباتها لأن ذلك يشعرها بالأمان معه والثقة بنفسها.

التحاور: حتى يتسنى لكي كسبه إلى صالحك وجعله  يأخذ رأيك بعين الإعتبار ورغباتك على محمل الجد عليك أولا أن تحرصي على فتح الموضوع مهما كان بشكل هادئ و الإلتزام بمبدأ الحوار في كل المواقف والظروف لأن هذا سيجعله لينا في التفكير واتخاذ القرارات.

  •  لا بأس أن تتنازلي لزوجك وتترجيه في بعض الأحيان حيث أن الرجل يحب الشعور بالسيطرة وأنه متحكم بزمام الأمور وكلمته هي الأولى والأخيرة بالنسبة لزوجته، وسيجعله ذلك في المقابل يتنازل بقبول أي شيء ترغبينه.
  • طاعة الزوجة لزوجها وإظهارها لذلك خاصة أمام أهله، سيجعلها زوجة صالحة في نظره وتستحق الحب والتنازلات لأجلها، كما أن ذلك لن ينقص منك شيئا بالكس سيرفع مقامك أكثر.
  • يميل الرجل بمن تقدم له عطف ورعاية أمه عندما كان صغيرا، ويتعلق أشد التعلق بالزوجة التي تقوم بذلك فيصبح حريصا على  رد الجميل لها بمحاولة إرضائها دائما.
  • حين تطلبين من زوجك  أمرا ما احرصي على خفض نبرة صوتك  لأن لها دورا كبيرا في منع سوء الفهم الذي قد لا يساعدك بشيء بل على العكس سيجعله يتجاوب معك بعدوانية ويرفض الأمر مهما كان.
اسئلة قد تهمك:
كيف اعرف ان رجل برج القوس يحبني ؟

كيف اجعل رجل الجدي يحبني ؟

كيف اعرف ان رجل العقرب يحبني ؟

كيف اعرف رجل برج العذراء يحبني ؟

كيف اجذب شاب واجعله يحبني ؟

كيف اجعل الشاب يحبني وهو لا يعرفني ؟

كيف اعرف ان هذا الشاب يحبني ؟

كيف اخلي الناس تحسب لي الف حساب ؟

كيف اخلي الناس تحبني في المدرسة ؟

شلون اخلي البنت تحبني ؟

شلون اخلي البنت تتعلق فيني ؟

كيف اعرف ان رجل متزوج يحبني ؟

كيف اعرف كم متزوج زوجي ؟

كيف اعرف ان زوجي متزوج في السر ؟

كيف اعرف زوجي متزوج عن طريق الاحوال ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول