كيف اخلي زوجي يطلق زوجته الثانية ؟

كيف اخلي زوجي يطلق زوجته الثانية ؟

مروة
2

ان كنت تلك الزوجة الصالحة والحنونة والمعطاءة فلن يتزوج زوجك عليك اطلاقا ، الا اذا هو يحب ان يعدد ويحب الزواج من اخريات وهذا ليس له حل ، فالطبيعة البشرية تأبى ان تتغير ، كما أن الله سبحانه وتعالى احل لهم الزواج من " مثنى وثلاث ورباع " إذا عليك القبول ان قرر بذلك فهو حلال شرعا له .

لكن النساء ترفض ذلك ، وتعتبره تقليل من مشاعرها وكرامتها ، وأنه لا يحترمها في هذا القرار ولا يحبها اطلاقا ، الحقيقة المرة ليست كذلك لكن ان حدث وتزوج الرجل بأخرى يجب ان تستسلمي للوضع اما ان تتطلقي منه او ان تعودي نفسك على وجود امرأة ثانية في حياة زوجك وتعامليه بالحسنى .

كما يجب على زوجك ان يعاملك مثلها تماما والا فلا ننصحك بالبقاء معه طويلا ، لأنك سوف تظلمين ، لذا لا يحق لك ان تقومي بتحريض زوجك على زوجته الجديدة ليطلقها او يهجرها انه مخالف لشرع الله تعالى ، لكن كوني امرأة حكيمة ووقورة وصبورة وغنية الفكر والشعور ولا تكوني سطحية تتدققي على أتفه الأمور واصغرها ، لأنه سوف يتركك وينفر من اسلوبك ليذهب اليها في أي وقت .

اجعليه يحبك ويتعلق بك من لباسك وتزينك وتعففك ، وحبك لبيتك ، او اتركيه لها ولا تلقي بالا له ، أي اهجريه وهمشيه ، لأن الرجل سوف يتضايق ان فعلت به زوجته التي كان كل شيء بالنسبة لها ، بل سوف يكثر التردد عليك ويحادثك ليل نهار ، ويطلب السماح منك فقط لتعودي له كما كنت تحبينه في السابق .

ولا تحرضيه على زوجته الثانية ولا تجلبي سيرتها اثناء جلوسه اطلاقا ، اعتبريها غير موجودة سوف يشعر بقيمتك اكثر ، اما اذا بدأت بالغيرة منها واشعرت زوجك انك متضايقة منها لن يتركها ابدا .

اسئلة قد تهمك:
كيف اخلي الناس تحسب لي الف حساب ؟

كيف اخلي الناس تحبني في المدرسة ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟

لماذا يخون الرجل زوجته هاتفيا ؟

لماذا يتخيل الرجل غير زوجته ؟

لماذا يحب الرجل غير زوجته ؟

لماذا يرى الرجل زوجته اقل جمالا من الاخرين ؟

لماذا يخون الرجل زوجته رغم حبه لها ؟

لماذا الرجل ينظر لغير زوجته ؟

ليش الرجل يطلق زوجته ؟

ليش الرجل يشك في زوجته ؟

ليش الرجل يكره زوجته ؟

ليش الرجل يضرب زوجته ؟

ليش الرجال يخون زوجته ؟

ماذا يفعل الرجل اذا طلبت زوجته الطلاق ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول