كيف اتعامل مع خيانه زوجي المتكررة فهو لا يتوب ابداً ؟


1 0 1 668 5

العلاقات

كيف اتعامل مع خيانه زوجي المتكررة فهو لا يتوب ابداً ؟



ياسمين عتيق
2

العلاقات الزوجية حساسة جدا، لهذا يجب التعامل معها بحذر، لتجنب الوقوع في ما يهدمها، كالثقة التي إن فقدت لا يمكن استرجاعها بأي طريقة، حيث تعاني الكثير من النساء من خيانة أزواجهن لهن، و يتساءلن عن التصرف الصحيح في حالة الخيانة؟

أولا لابد من للتأكد من ذلك، فلطالما هدمت الشكوك والوساوس بيوتا و فرقت أزواجا، لذا يتوجب وقبل الإقدام على أي تصرف التأكد بدليل ملموس وإلا فلا يمكن التصرف لمجرد الإحساس بالأمر.بعد التأكد، حاولي أن تتجنبي الحديث معه في لحظة انفعالك، بل انسحبي لفترة من الزمن، اعطي لنفسك فرصة الحزن والهدوء ثم التفكير لتقرري لوحدك ما الخطوة التالية.

بعد تفكيرك في الأمر، سوف تقررين أحد الأمرين، إما مسامحته وبدأ صفحة جديدة معه أو هجره وغالبا ما يكون قرار الهجر بسبب تكرار نفس الخطأ لعدة مرات مما يجعل العودة مستحيلة، لكن قبل هذا عليك أن تسمعي منه، بكل هدوء.

إن قررتي الاطلاق منه، فانسحبي واقطعي علاقتك به تماما، سيندم أشد الندم فهو لم يكن يتوقع قرارا كهذا خاصة بعد تعوده مسامحتك له في كل مرة، ثم إن الأصح في حالة ما إذا كانت تصل خياناته لك إلى النوم مع نساء أخريات، أن تبتعدي عنه وألا تدعيه يلمسك لأن في ذلك ضرر لك، فكما نعلم أن هناك بعض الأمراض الجنسية الخطيرة التي تنتقل عبر ممارسة الجنس،  و قد يجعله فراقك يندم ويتوب عن ذلك ليسترجعك زوجة له.

اسئلة قد تهمك:
ماذا تعني نظرات الشاب المتكررة للفتاة ؟

كيف اعرف كم متزوج زوجي ؟

كيف اعرف ان زوجي متزوج في السر ؟

كيف اعرف زوجي متزوج عن طريق الاحوال ؟

كيف اعرف زوجي متزوج برقم الهويه ؟

كيف اعرف ان زوجي متزوج ثانيه ؟

كيف اقنع زوجي بالسفر ؟

كيف اقنع زوجي بالطلاق ؟

كيف اقنع زوجي بالاسم ؟

كيف اقنع زوجي يكتب البيت باسمي ؟

كيف اقنع زوجي بالقيادة ؟

كيف اقنع زوجي بالسفر شهر العسل ؟

كيف اقنع زوجي بالصلاة ؟

كيف اقنع زوجي يطلق زوجته الثانية ؟

كيف اقنع زوجي يسمع كلامي ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول