كيف تجعل زوجتك تحبك وتغار عليك وتتمنى ان تبقى دائما معك ؟

1 0 1 273 5

العلاقات

كيف تجعل زوجتك تحبك وتغار عليك وتتمنى ان تبقى دائما معك ؟

ياسمين عتيق
2

الحب لا يطلب ولا يأتي بالكلام ، فإذا اردت ان تحبك زوجتك وتتعلق بك دائما ، يجب أن حبها أنت أولا وتتعلق بها ايضا ، فهي ليست منافسة او قضية سباق ، احبها انت من كل قلبك ن اجعلها تاجا على رأسك ، لتجعلك ملكا على قلبها .

احترمها أمام الآخرين وقدر مشاعرها ولا تجرح مشاعرها لأي سبب كن ، وان فعلت سارع في مراضاتها وطلب السماح منها ، ليزيد مقدار الحب لك عندها ، اساس كل علاقة زوجية هو الحب والاهتمام ان توفر ، فسوف يتوفر كل شيء وان ذهب فسو يذهب كل شيء .

بادر بعناقها وتقبيلها ، ولا تنتظر هي من تأتي اليك ، اسأل عنها حينما تعود للبيت كاول شخص تبحث عنه ، اثني على طعامها وما تصنع من حلوى ، اطلب منها نوع خاص من الطعام واخبرها انها هي تجيده بشكل احترافي ولا احد يصنعه بهذا المذاق سواها .

ارسل لها رسائل نصية بشكل مفاجئ لتخبرها عن مدى حبك وأنك متعلق بها وانها كل حياتك ، ومتلهف للعودة للبيت فقط لأجل عناقها ولتشم رائحتها وتنظر لعينيها الجميلتين .

بالتاكيد سوف تجن بك وتحبك من كل قلبها وتبقى في ذاكرتها على مدار اليوم ، بل سوف تفعل كل ما تحبه وتتجنب كل الامور التي تبغضها ولا تفضلها ، سوف تبدأ بالدفاع عنك ولن تقبل بأي احد يخطأ بحقك حتى لو بالحديث ، وسوف تجن عليك ان رأت اخرى تنظر اليك .

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول