كيف اطلب زوجتي للفراش واجعلها توافق في كل مرة ؟

1 0 1 1464 5

العلاقات

كيف اطلب زوجتي للفراش واجعلها توافق في كل مرة ؟

ياسمين عتيق
2

في علم النفس الزوجي والفسيولوجي ، يقال أن الزوجة تحب الاشياء الجديدة ، وتمل من التقليد والروتين والملل ، لذا عزيزي الرجل عليك اتباع كل ما هو مبتكر وجديد إن حقا كنت تحبها وتريدها .

اذا كنت تريدها حقا ، ارسل لها اثناء عملك ، على غير عادتك رسالة نصية تخبرها بكمية الشوق اليها ، وانك تفكر بها ، ثم ارسل لها أن تجهز نفسها وتجهز عشاءا جميلا رومانسيا لأنك اشتقت للجلوس معها وسماع احاديثها .. وقبل العودة للبيت اخبرها انك تفضل وتحب عليها نوع معين من الفساتين أو ان تخبرها انك قد اشتريت لها فستانا جديدا للسهرة معها ، سوف تكون بانتظارك على احر من الجمر .

هذا ليس لأنها مشتاقة لك فحسب ، بل لأنك تكرت عملك واهتممت بها ن اساس كل علاقة زوجية مكتملة وسارية هو الاهتمام ! ان ذهب الاهتمام ذهب كل شيء وان حضر ، حضر معه كل شيء .

وحين العودة للبيت عانقها واخبرها مدى اشتياقك لها ، انظر لها نظرة محب كأول مرة تنظر لها ، وابدأ بالتغزل بها كل مرة ، اذا كنت حقا تحبها فلن تمل ولن تمل ابدا صدقني .

فالحب هو الاهتمام والرفق والغزل والرومانسية التي في النهاية تنتهي بعلاقة زوجية جميلة وبرضا الطرفين بل وبكل حب واخلاص ، تكون علاقة حميمة جميلة لا يوجد بها أي شيء من التصنع او الرفض من الزوجة .

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول