كيف اعرف ان زوجتي تخونني مع غيري وانا لا ادري ؟

كيف اعرف ان زوجتي تخونني مع غيري وانا لا ادري ؟

ياسمين عتيق
2

توقف عن نشر صورك: إذا كانت زوجتك تنظف أي دليل على وجود علاقة معك على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد يشير ذلك إلى أنها تخفي هذه الصور بنشاط لإظهارها.

معاملتك كمحب وليس كمحب: إذا وجدت أن زوجتك لم تعد تستخدم كلمات مثل "حبي" أو "حياتي" في المحادثة ، فإن زوجتك تدفعك ببطء إلى دائرة الأصدقاء ، وتحاول الزواج منك تحولت العلاقة الخارجية وقصيرة العمر إلى شيء أساسي في حياتها.

تشعر بالفضول الشديد لمعرفة مكانك بالضبط: تحتاج الزوجة الخائنة إلى معرفة مكان وجود زوجها في أي وقت من أجل التخطيط لمغامراتها العاطفية وفقًا لذلك ، وإلا فقد يتعرض لها زوجها ، وبالتالي تدمير حمقىهم المجتهدين ، على الرغم من هذه الطريقة غبي جدا. ومع ذلك ، عند إخفاء علاقتها ، أظهر ذلك بقوة خيانتها

قلل من صراحتك: عندما يتعذر حل العلاقة ؛ قد تلاحظ أن شريكك لم يشاركك المحادثة معك بصراحة في أمور معينة. "المشاركة هي علامة على العلاقة الحميمة والاتصال بين الزوج والزوجة. عندما يزداد هذا الوضع سوءًا ، فهذا يدل على أنك أصبحت أقل انفتاحًا. إذا كانت زوجتك خائنة ، فمن المحتمل أن يحصل عليها الكثير من الصمت والغموض. حولها في الوقت المناسب ماذا فعلوا ".

يتم تقديم الهدايا لك دون سبب وجيه: نحب جميعًا تلقي الهدايا من الأشخاص المهمين في حياتنا ، ولكن إذا كانت زوجتك تفرط في شراء الهدايا وتقدم هدايا ثمينة ، فيمكنها محاولة التخفيف الندم.

تتجاهلك: قد يكون الخائن ممثلًا ماهرًا (على الأقل لفترة) يحافظ على حفلة تنكرية للزواج السعيد ، لكن من الصعب محو فكرة عشيقها. قد يعني هذا في عينيها أنها لا تهتم بك ، ولكنها تفكر في علاقة جديدة من شأنها أن تشعل الحب في قلبها..

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول