اهل زوجتي يكرهوني ويحرضونها علي ماذا يجب ان افعل ؟


1 0 1 1619 5

العلاقات

اهل زوجتي يكرهوني ويحرضونها علي ماذا يجب ان افعل ؟



مروة
2

تتعرض العلاقة الزوجية إلى مشاكل كثيرة، مما يستدعي الوقوف في وجهها بقوة حتى يتجنب الزوجان الانفصال، وقد تكون المشاكل لأسباب بسبب أحدهما، كما قد تكون بسبب طرف ثالث، غالبا ما يكون هذا الطرف الثالث أهل الزوج أو أهل الزوجة، يشتكي العديد من الأزواج من تسلط أهل الزوجة وتدخلهم في علاقته بزوجته، ويتساءل أحدهم ما العمل؟

على الزوج وضع نفسه مكان زوجته، ماذا لو كان الضرر من أهله فماذا ستكون ردة فعلها؟ بالطبع ستحاول الحفاظ على زواجها مهما استدعى الأمر، لذا يجب عليه التعامل مع الوضع بنفس الطريقة.

يتوجب عليه في حال ظن أن أهلها يكرهونه معاملتهم بالحسنى ،حتى يدركوا الخطأ الذين ارتكبوه في حقه، فإن لم يغير ذلك رأيهم بشأنه سيكسبها في صفه بكل تأكيد، كما أن عليه التناقش معها ومحاولة فتح حوار يصلان به إلى حل يرضي الطرفين، يتوجب عليه التعامل بصبر وهدوء، فقد تستفزه تصرفاتهم و لأن الانفعال والتصرف بتهور أثناء الغضب قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، فليحاول إقناعها بأنهما الخاسران الوحيدان إن واصلت الإنصات إلى تحريض أهلها والسماح لهم بالتدخل في كل كبيرة وصغيرة، خاصة إذا كان هناك أطفال بينهما، وعليه أن يعلم أن المرأة تتصرف بقلبها وعواطفها، لهذا إن أراد أن يخلصها من تحريضهم عليه أن يظهر لها حبه وحنانه.

اسئلة قد تهمك:
ليش الناس يكرهوني ؟

ماذا افعل اذا اهلي يكرهوني ؟

اهلي لا يحبوني ماذا افعل ؟

ليس لدي اخت ماذا افعل ؟

خطيبي لا يتصل بي ماذا افعل ؟

ماذا افعل اذا حبيبي عملي بلوك ؟

حبيبي السابق يهددني بصوري ماذا افعل ؟

حبيبي السابق طلب مني ان نكون اصدقاء ماذا افعل ؟

ماذا افعل اذا صديقتي زعلت مني ؟

ماذا افعل لتحبني صديقتي ؟

ماذا افعل لأصالح صديقتي ؟

ماذا افعل لجعل صديقتي تحبني ؟

ماذا افعل لكي تسامحني صديقتي ؟

كيف أقنع زوجتي بالصلاة ؟

كيف أقنع زوجتي بزواجي الثاني ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول