كيف اقهر حبيبي الذي تركني واجعله يندم ندم شديد ؟


2 1 1 4721 5

العلاقات

كيف اقهر حبيبي الذي تركني واجعله يندم ندم شديد ؟



مروة
2

حتى تقهري حبيبك الذي قام بتركك وتجعلينه يندم على خسارتك, إليك مجموعة من النصائح التي عليك القيام بها لتندهشي بالنتائج, وهذه النصائح على الشكل التالي:

النصيحة الأولى: لا تتواصلي مع حبيبك الذي تركك, إياك أن تستسلمي للبكاء كالأطفال بأي شكل من الأشكال, حيث أن عدم التواصل مع الحبيب الذي تخلى عنك وتركك لوحدك, تعتبر هي أفضل خطوة يمكنك الاقدام عليها فمن المهم الابتعاد عن التواصل معه حتى تتمكني من بدء عملية التعافي والنسيان بقيامك بهذه النصيحة ، فأنت مُقدِمةٌ على التصرف بشكل يجعله يندم على تركك والتخلي عنك

النصيحة الثانية: احذفي رقمه من هاتفك بشكل نهائي, ولا تفكري بإعادة رقمه حتى إن ضعفت بيوم من الأيام, لا تفكري عندها بالاتصال به لأنك لا تمتلكين رقمه, فيجب عليك ان تدعي المنطق يقف بوجه مشاعرك ويتصدى لها, لأن صوت المنطق بهذه الحالة هو الأولى بأن يتم استجابته.

إن فعلت هذه الأمور وتجاهلتيه, عندها ستجعلينه يشعر بفقدانك وقيمتك, ويندم ندم شديد على تركه لك والابتعاد عنك


احمد3
1

يعتبر سؤال كيف اقهر حبيبي بالكلام من الأسئلة التي تتراودها الكثير من النساء أثناء الحديث عن الحياة العاطفية. حيث تبحث المرأة كثيرا عن طريقة يمكن من خلالها إطفاء القليل من النار المشتعلة بداخلها نتيجة انتهاء العلاقة مثلا أو نتيجة حدوث خلاف بينها وبين حبيبها لذلك تريد إشعال غيرته وغضبه. أو للأسف بسبب أن الحبيب يتبع نفس الأسلوب ويقوم بإزعاجها دائما بالكلمات الثقيلة وتريد الانتقام منه. والحقيقة أن قهر الحبيب من الأمور التي يمكن أن تتم بطرق مختلفة ومتعددة. حيث يمكن مثلا أن تتحدثي معه حول علاقتك العاطفية السابقة برجل آخر. ويمكن أن تذكري أمامه مميزات الرجل السابق الذي كنت في علاقة عاطفية معه. هذا الأمر من شأنه أن يجعله يحترق من الألم والغيرة والقهر. كما يمكن أن تخبريه أنك تريدين البعد لفترة من الوقت من أجل إعادة ترتيب أفكارك خاصة إذا كان الشخص شديد التعلق بك. ولكن عزيزتي قبل كل شيء يجب عليك أن تبحثي عن سبب رغبتك في قهر الرجل. أي ليس من الجيد أن تقومي بقهره بالرغم من حسن سلوكه معك وحبه الشديد لك. لأن هذا الأمر من شأنه أن يضعف العلاقة بينكما بشكل كبير. لذلك يجب عليك البحث عن طرق أخرى من شأنها تقوية العلاقة وحل المشاكل التي توجد بينكما. أو إذا كنت لا تشعرين بالراحة في هذه العلاقة يمكن إنهائها بشكل جيد بدلا من التسبب في الأذى لشخص آخر.

اسئلة قد تهمك:
كيف اجذب شاب واجعله يحبني ؟

كيف اجذب الشاب الية واجعله يعشقني ؟

لماذا تتجاهل الفتاة الشاب الذي يحبها ؟

لماذا تهرب الفتاة من الشاب الذي يحبها ؟

لماذا تتجاهل الفتاة الشاب الذي يحبها ؟

ما هو الكلام الذي يثير الفتاة ؟

ما هو الكلام الذي يجعل الفتاة تحبك ؟

ما هو الشيء الذي يجعل الفتاة تحبك ؟

ما هو الكلام الذي يجذب الفتاة ؟

ما هو الشيء الذي يجذب الفتاة ؟

ما هو الكلام الذي يعجب الفتاة ؟

كيف تتعامل مع الحبيب الذي يغيب ويرجع ؟

كيف تجعل الحبيب يندم على فراقك ؟

كيف تجعل الحبيب الذي يتجاهلك يتصل بك فورا ؟

ما رأيك بالصديق الذي يخون صديقه ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول