كيف اعرف ان حبيبي يخونني ؟


1 0 1 779 5

العلاقات

كيف اعرف ان حبيبي يخونني ؟



مروة
2

الخيانة من أسوء الجرائم التي يرتكبها الرجل في حق حبيبته، فهو بذلك يحكم على العلاقة بالإعدام، لكن ظهور أحد علامات الخيانة في تصرفات زوجك لا يعني بالضرورة أنه يخونك فعلا، لذا عليك التحلي بالحكمة والصبر وعدم وضع الأمور إلا في نصبها الصحيح، وعدم الحكم على خيانة الرجل إلا إذا كانت تصرفاته واضحة وصريحة. حيث تظهر عليه أحد هذه التصرفات:

اهتمام أقل وتذمر أكثر، سيقل اهتمام الرجل بك تدريجيا وسيتوقف عن مدح الأمور التي كانت تعجبه فيك وتعود على ذكرها ومجاملتك بها، بل سيشتكي من كل الأمور التي تخصك ليظهر أنك لم تعودي كفؤا بهذه العلاقة، فهو يحاول أن يقنع نفسه بذلك لكي لا يشعر بتأنيب الضمير حين يخونك.

ابتعاده عنك ونفره منك، خاصة إن كنتما متزوجين لفترة طويلة، يعني ذلك أنك تعرفينه حق المعرفة وستكتشفين حين يبتعد عنك بشكل مريب، فقد يكثر الخروج بحجة الأصدقاء ويقلل تواجده معك لأنه سيتذكر مدى السوء الذي يقترفه بحقك كلما رآك، سيحاول إبعاد هاتفه عنك وستلاحظين الأمر لذا حاولي التظاهر بأنه لم ترتابي لكن راقبيه جيدا، سيهتم بمظهره أكثر من المعتاد، ليحاول الظهور بشكل أنيق وجذاب، سيكثر من وضع العطر وقد يحاول ممارسة الرياضة. لكن رغم هذا فإن هذه التصرفات قد تكون ردة فعل لأنه غاضب منك، هذا يعتمد على معرفتك لشخصيته وطبيعته.

اسئلة قد تهمك:
كيف اعرف برجي ؟

كيف اعرف برجي الحقيقي ؟

كيف اعرف برجي بالهجري ؟

كيف اعرف برجي من اسمي ؟

كيف اعرف ان رجل برج القوس يحبني ؟

كيف اعرف ان رجل العقرب يحبني ؟

كيف اعرف رجل برج العذراء يحبني ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

كيف اعرف ان الفتاة تحبني ؟

كيف اعرف ان رجل الحوت معجب بي ؟

كيف اعرف ان البنت تحبني من كلامها ؟

ازاى اعرف ان البنت بتحبنى ؟

كيف اعرف انها تحبني عبر الرسائل ؟

كيف اعرف ان البنت تحبني من النظرات ؟

كيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول