كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي ؟


1 0 1 1620 5

العلاقات

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي ؟



ياسمين عتيق
2

تجنب هذا الرجل إلى حد ما. لا تتحدث معه ، لا تنظر إليه ، لا تبتسم له. إذا كان يرسل لك رسالة عادية (مثل "مرحبًا حبيبي") ، من فضلك لا ترد عليه ، حتى تشعر بالانفصال عنه عند التفاعل معه. في بعض الحالات ، من المستحيل تجنب هذا ، خاصة إذا كنت تعمل معًا أو تحضر دروسًا معًا أو تعيش مع بعضكما البعض ، ولكن ما يمكنك فعله هو جعله يفتقد الأشخاص الذين اعتدت عليهم ، بما في ذلك الدفء الذي قدمته له الحب والفرح. اقضِ وقتًا مع أشخاص آخرين. إذا كنت مع هذا الشخص من قبل ، فيرجى التفكير في قضاء وقتك في أشياء أخرى بدلاً من قضاء الوقت معه ، فكر في مواعدة أشخاص آخرين. إذا كنت منفصلين ، ففكر في مواعدة شخص ما. هذا لا يعني أنك كذلك

أنت مجبر على إقامة علاقة أخرى ، خاصة إذا لم تكن مستعدًا لتشكيل تحالف. فكر في التخلص مما أعطاك إياه. . إذا قدم لك الزهور قبل أن يغضب ، من فضلك ضع في اعتبارك أن ترميها بالزهور. أظهر لهذا الشخص أنك لست بحاجة إليه.

استمتع بالوقت بدونه ، خاصة إذا انفصلت عنه مؤخرًا. إذا كان يعتقد أنه السبب الوحيد لسعادتك ، فقد يكون هذا مؤثرًا بشكل خاص. أظهر مزاياك أمامه عندما تسنح لك الفرصة. استمر في ارتداء الملابس عندما تخرج بمفردك. اصنع عالما جديدا يمكنه رؤيته ولكن لا يمكنه الانضمام إليه. لا تنتقم منه على محمل الجد. حاول التحدث إلى هذا الشخص. بعض الرجال لا يفهمون الموجهات ، سواء كانت لفظية أو شفهية ، يجب أن يجلسوا ويتحدثوا مباشرة.

اسئلة قد تهمك:
كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف اجعل رجل الجدي يحبني ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وانا لا اعرفها ؟

كيف اجعل رجل العقرب يعترف بحبه ؟

كيف اجعل فتاة تحبني ؟

كيف اجعل رجل الميزان يعشقني ؟

كيف اجعل رجل الميزان يعترف بحبه ؟

كيف اجعل فتاة تحبني بالكلام ؟

كيف اجعل امراة برج الحوت تحبني ؟

كيف اجعل رجل العذراء يغار ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وهي تكرهني ؟

كيف اجعل البنت تعجب بي من اول نظرة ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وهي تحب شخص اخر ؟

كيف اجعل الفتيات يعجبن بي ؟

كيف اجعل الشاب يحبني وهو لا يعرفني ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول