هل يجوز لعق رطوبة المرأة ؟

هل يجوز لعق رطوبة المرأة ؟

ياسمين عتيق
2

الزواج سنة على المسلمين رجالا ونساء ، وأصل كل زواج هو حدوث العلاقة الحميمة الجنسية بين الرجل والمرأة ، لحدوث حمل في المستقبل اولا ، ولاشباع النفس البشرية وتسخيرها بالحلال بعيد عن الملذات المحرمة التي نهى عنها الدين الاسلامي .

وفي العلاقة الجنسية كل شيء مباح الى حد ما ، من ناحية الدين ، كالجماع باكثر من وضعية واللعق والتقبيل واللمس ، ولكن هناك الكثير من الرجال ما يسألون ان لعق رطوبة المرأة في حال الوصول او قبل الوصول الى نشوتها الجنسية يعتبر شيء عادي وجائز ام غير ذلك ..

الموضوع من ناحية طبية ليس به أي ضرر ، ولا يسبب أي أمراض ، وقد اوضح الكثير من اطباء الاجهزة التناسلية أن الماء والرطوبة الخارجة من جسد المرأة كما الماء الخارج من الرجل لا يسبب أمراضا ، بل هو شفاء للمهبل ودليل على صحته الجنسية والتناسلية ، ولا ضرر في ذلك .

أما من ناحية الشرع فقد اختلف العلماء في ايضاح ذلك ، منهم من اوجز اللعق ومنهم من اختلف فيه ، الذين اجازوه اثبتوا ذلك لأن المرأة هي ملك للرجل ويحل له ان يفعل ما يشاء معها اثناء الزواج في العلاقة الجنسية ، ولعق رطوبة المرأة اثناء النشوة الجنسية امر مباح لا خلاف فيه ، في المقابل اختلف بعض الفقهاء في ذلك لاسباب قد تكون صحية او مؤذية لكليهما .

في النهاية ، ان العلاقة الجنسية بحد ذاتها هي حلال لكل من الرجل والمرأة في الحلال اثناء الزواج ويحق لكل منهما ممارسة كافة الاساليب التي يريدونها اثناء الجماع الا الجماع من الدبر فقد حرمه الاسلام ، وما خلاف ذلك فهو حلال في ضوء قدرة كل منهما بعيدا عن المخاطر واثناء الحيض .

اسئلة قد تهمك:
كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟

ماذا تفعل المرأة عندما تكتشف ان زوجها يخونها ؟

ماذا تفعل المرأة في الدورة الشهرية ؟

ماذا تفعل المرأة إذا بقيت وحيدة في المنزل؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول