هل تندم الفتاة على ترك حبيبها ؟


2 0 2 10492 5

العلاقات

هل تندم الفتاة على ترك حبيبها ؟



ياسمين عتيق
2

الحب أجمل شعور قد يمر به المرء في حياته ، سواءا على الشاب أو الفتاة ، خاصة إذا كان حب صادق وعفيف ، لكن في الغالب تحدث خلافات بين الطرفين تسبب في الفراق والتخلي .

إن الفتاة لتحزن كثيرا وتندم على فراق حبيبها إذا كان من الأشخاص الصادقين والجميلين في حياتها ، وإذا كان يتحلى بخلق قويم وصفاته نبيلة أي أنه لا يمكن تكراره ، في هذه الحالة قد تندم على فراقه ، وتندم إذا كانت هي السبب في الفراق أو قامت بظلمه والقسوة عليه دون أي ذنب منه .

فالندم ليس شرطا أن يكون بإظهار ما تشعر به بالقول والفعل ، فقد تندم دون أن تشعر بقلبك أو يأسك أو حزنك اللاإرادي والبعد عن الناس والتخلي عن الجميع والدخول في حالة ضعف وندم .

وقد لا تندم الفتاة عليه إذا كان هو الظالم وهو المبادر بالتخلي والوداع ، فإنها حتما علمت بخباياه وشخصيته الركيكة الضعيفة المنافقة التي لا يمكن مواصلة الطريق معها ..

ام آلاء
2

لاشك أن الحب من أجمل ما يمكن أن يمر به الانسان في حياته. خصوصا إذا كان هذا الحب مع شخص سوي نفسيا ويحب بكل صدق. ولكن مع الأسف كثيرا ما تنتهي قصص الحب نهايات سيئة ويحدث الفراق والانفصال. والأسوأ هو أن يقوم أحد الطرفين فقط بإنهاء العلاقة دون رغبة من الطرف الآخر في ذلك. مما يثير غضب وحزن الطرف الآخر. والحقيقة أن المرأة تندم على فراق الرجل الصالح أي أنها تندم بعدما تستشعر أهميته في حياتها بعد حدوث الفراق. فعندما تنفصل المرأة عن رجل يحبها بصدق بالإضافة لكونه ذو أخلاق حميدة ويحسن معاملتها ويهتم بها تبدأ بعد ذلك في الشعور بالفراغ وفقدان الحب والاهتمام الذي كان يمده بهما الرجل. والأمر الأكثر سوءا هو أن الفراق حدث بعد ظلم المرأة للرجل الذي يحبها بصدق. أو يكون بعد تسببها في الأذى النفسي له أي أنها كانت علاقة سامة. قد تشعر المرأة بالندم الشديد بعد ذلك لأنها سوف تدرك كم أنها قامت بخسارة شيء عزيز وفريد جدا. كما أن المرأة غالبا ما تندم على فراق حبيبها عندما تراقبه بعد الفراق وتلاحظ أنه سعيد في حياته وأن صحته النفسية أصبحت أفضل مما كانت عليه أثناء علاقتهما. ويحدث ذلك خاصة في العلاقة التي تكون فيها المرأة هي الطرف الذي تسبب في حدوث الأذى. وبعد أن أجبنا عن متى تندم المرأة على فراق حبيبها، ننصحك عزيزتي بأنه في حالة حالفك الحظ وقابلت الرجل الذي يحبك بصدق ويحسن معاملتك يجب عليك الحفاظ عليه.

اسئلة قد تهمك:
ما هي المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع حبيبها ؟

كيف تجعل فتاة تندم على رفضك ؟

كيف تجعل الفتاة تندم على فراقك ؟

كيف تجعل الفتاة تندم على تجاهلك ؟

لماذا تقسو الفتاة على حبيبها ؟

لماذا تهرب الفتاة من حبيبها ؟

لماذا الفتاة تخاف من حبيبها ؟

لماذا تمل الفتاة من حبيبها ؟

لماذا الفتاة تترك حبيبها ؟

لماذا تقسو الفتاة على حبيبها ؟

لماذا تخفي الفتاة حبها عن حبيبها ؟

كيف تعامل الحبيبة حبيبها ؟

كيف تجعل الحبيبة تندم على فراقك ؟

كيف تنسى الحبيبة حبيبها ؟

كيف تحافظ الحبيبة على حبيبها ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول