كيف اصالح رجل برج العقرب ؟

1 0 1 83 5

العلاقات

كيف اصالح رجل برج العقرب ؟
مروة
2

يمتلك رجل العقرب شخصية صعبة و عنيدة، ويغلب عليها الشجاعة والإصرار، كما انه يتميز بالعصبية المفرطة، فلا يستطيع السيطرة والتحكم بنفسه عند الغضب. إضافةً إلى ذلك يتسم بالعناد، فيتشبت برأيه بإصرار ومن الصعب أن ينحرف عنه... لكن كيف أصالح رجل برج العقرب عند الغضب ؟

أولاً عليكِ أن تتحلي بالصبر لأن مصالحة رجل العقرب تحتاج إلى وقت وجهد، وليست أمراً سهلاً، عندما يغضب مولود برج العقرب سيتحول إلى بركان ثائر، وسيبدأ بتوجيه الكلام الجارح لكِ... في هذه الحالة يجب عليكِ الابتعاد قليلاً عنه، حاولي ان تتحكمي بغضبكِ وأن تقومي بالإبتسام بوجهه، سيساعد ذلك على التخفيف من حدة غضبه قليلاً، من الخطأ أن تتعاملي مع رجل العقرب بغضب، لأن هذا الأمر يزيد الأمر سوءاً ويؤدي الى تفاقم المشكلة اكثر، يضعف رجل العقرب امام الكلمات المعسولة والرقيقة والتي تدل على إحترامكِ وحبكِ له... لذلك يمكنكِ ان تستغلي هذه النقطة لتصالحيه، وبالتأكيد سيندم على طريقة تعامله معكِ عند الغضب. يكره رجل العقرب الكذب كثيراً، اذاً حاولي ان تكوني صادقة معه ولا تكذبي للتهرب من المشكلة، في حال لم تنفع كل الطرق يمكنكِ أن تتجاهليه قليلاً، وتتركيه، ولا تعطيه أي إعتبار، وذلك لتتجنبي تفاقم المشكلة.

قد يكون من الصعب مصالحة رجل العقرب عند الغضب بسرعة فهو من الأبراج الصعبة، لكن بالرغم من ذلك يمتلك قلباً طيباً. لذلك حاول أن تتفهمي طبعه ولا تتخلي عنه عندما يغضب.

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: