كيف اجذب رجل العقرب ؟


1 0 1 1336 5

العلاقات

كيف اجذب رجل العقرب ؟



مروة
2

مواليد برج العقرب هم الأكثر غموضًا وانفرادية؛ مهما وثقتِ في معرفتك لهم، مع محاولتك المستمرة لكشف شخصيتهم، ستكتشفين دائمًا المزيد. يتحلى ذكور برج العقرب بعمق عاطفي كبير لا يمكن مماثلته. إذا ما أردتِ تعلم كيفية التقرب من رجل برج العقرب، حاولي فهمه ومعرفة كيفية التحدث معه وبالطبع إتقان الأسلوب الصحيح للدخول معه في علاقة عاطفية.

كوني صادقة وأجيبي على أسئلته بصدق، فرجال العقرب عادة ما يطرحون الأسئلة وهم لديهم اهتمام حقيقي بمعرفة إجاباتها وليس من باب الذوق وحسب، ويهتمون بمحاولة معرفتك على حقيقتك، ولهذا احرصي على مساعدتهم في الوصول لهذا الغرض. يهتم رجل العقرب بالتعرف عليكِ بشكل كبير بسبب فضوله وميله للصدق العاطفي، ولكنه في المقابل يعاني من صعوبة في التعبير عن نفسه دون تشجيع من الآخرين وتسيطر عليه دائمًا فكرة أنه لا يوجد من يقدر على فهمه. تحدثا سويًا عن الكتب أو الأفلام المميزة، وتجنبي بدء المحادثة بجملة مثل "لم أحب ذلك" وإنما احرصي على خوض النقاش معه.

تجنبي قضاء الوقت معه بشكل مشتت، فمن الضروري خوض المحادثات الجدية التي تتضمن حديثًا عن أحلامك وآمالك ومخاوفك. تذكري جيدًا الأمور الشخصية التي يشاركك إياها، واستخدميها لاحقًا في خلق حديث متبادل بينكما؛ يُقدر رجل العقرب الاهتمام بالتفاصيل البسيطة، مثل أسماء أصدقاء طفولته أو حيواناته الأليفة، فكل ذلك يُظهر اهتمامك على حق. لا تضايقي رجل العقرب واستخدمي معه الدعابة الغامضة الساخرة. في المقابل، لن ينجذب للمزحات السخيفة الغبية نظرًا لكونه يميل للمحادثات الشيقة.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول