اختبار هل أنا واقعة في الحب ؟

1 1 0 69 5

العلاقات

اختبار هل أنا واقعة في الحب ؟
محمد
2

إن مشاعر الحب تختلف بالتأكيد عن مراحل الإعجاب, وفي بعض الأحيان نصل لمرحلة لا نستطيع التمييز بها فيما إن كنا حقا واقعون في الحب أم أنه مجرد إعجاب فقط, فليتم التأكد من أننا وقعنا فعلا بالحب أم لا, لدينا هذا الاختبار المبسط الذي يكشف لنا إذا كنا واقعين في الحب أو لا, حيث أن أسئلة الاختبار على الشكل التالي:

·       ما هو أكثر شيء تفكر به قبل النوم يوميا؟

·       عند المرور من مكان سكن من تشك بحبك له, ما الشعور الذي تشعر به؟

·       هل تقوم بإعادة قراءة رسائل الشخص الذي تشعر بأنك تحبه؟

·       هل تسعى للقاء ورؤية الشخص الذي تشعر أنك واقع بحبه, أم هو من يسعى للقاء دائما؟

·       إذا كان لديك قطعة واحدة من الحلوى, وتعرف أن الشخص الذي تشعر أنك واقع بحبه يفضلها جدا ومدمن على أكلها, ماذا تقعل وليس معك مال لشراء أخرى, تأكلها أم تعطيها له؟

·       الشخص الذي تشعر أنك واقع بحبه يفعل شيء ما بطريقة أفضل منك, والناس يقومون بمدحه على عمله, ما شعورك وتصرفك اتجاه هذا الأمر؟

·       إن كان الشخص الذي تقع بحبه يرغب بالذهاب بمكان معين, وطلب منك ذلك ولكن انت تكره هذا المكان, ماذا تفعل هل تذهب معه؟

·       هل تقبل ان تقوم بتغيير مكان سكنك, لو الشخص الذي تشعر أنك واقع بحبه غير مكان سكنه؟

·       ماذا تفعل لو خيروك بين تحقيق أحلام كنت تحلم بها طوال حياتك, وبين ارتباطك بالشخص الذي تشعر أنك تحبه, ماذا تختار الحب أم تحقيق الحلم؟

·       هل تقبل بأن تغير شيء من شخصيتك ونفسك لأجل الشخص الذي تشعر انك واقع في حبه؟

فبناءً على أجوبة الأسئلة السابقة تقوم العديد من الجهات العلميّة النفسية, أن تبين لك إن كانت مشاعرك اتجاه هذا الشخص مشاعر إعجاب فقط أو أنك واقع في حبه فعلا.

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: