هل يضيق المهبل بعد الطلاق فتره طويله ؟

2 2 0 5465 5

الصحة

هل يضيق المهبل بعد الطلاق فتره طويله ؟

محمد
2

يعتبر المهبل عضو مرن جدا فهو يتوسع ويتأقلم، فنجد أنه يستطيع التمدد لدخول العضو الذكري كما أنه يستطيع التمدد أكثر لخروج الجنين أثناء الولادة الطبيعية، ولكن يمكن أن يفقد مرونته عند بعض السيدات بعد سن ال 40.

ولذلك فإن مهبل السيدة المتزوجة يأخذ حجم العضو الذكري لزوجها، ولكن بعد طلاق المرأة لفترة طويلة أو عدم ممارسة العلاقة الجنسية لفترة طويلة لا يضيق المهبل كمن لم تتزوج بعد ولا تواجه ألم في المهبل إذا عادت للحياة الزوجية مرة أخرى.

ولكن إذا واجهت ألم أثناء العلاقة الزوجية الجديدة بعد فترة طويلة من الطلاق فذلك يعني أنها ليست مسترخية بالقدر الكافي الذي يساعد العضو الذكري على الدخول، أو إنها ليست مثارة وبالتالي لا توجد الإفرازات التي تساعد العضو الذكري على الدخول، أو إنها تعاني من جفاف المهبل نتيجة العديد من الأسباب مثل الإفراط في استخدام غسول المهبل، أو العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي لذلك.

المصدر

احمد3
1

عند الزواج وممارسة العلاقة الحميمية قد يحدث توسع في فتحة المهبل لدى الأنثى ويمكن أن يؤدي الحمل أيضا إلى زيادة توسع الحوض وبالتالي حدوث توسع واضح في فتحة المهبل. ولكن للأسف قد يحدث الطلاق بعد ذلك وتتساءل النساء هل يضيق المهبل بعد الطلاق فترة طويلة أم لا والحقيقة أن هذا  الأمر لا يمكن الحسم فيه بشكل تام. أي عند حدوث الطلاق والتوقف عن ممارسة العلاقة الحميمية لفترة طويلة بعد الطلاق قد يظل مهبل الأنثى كما هو أي لا يحدث تضييق في فتحة المهبل. وذلك لأن مهبل الأنثى بشكل أساسي يتكون من عضلات ذات مرونة عالية. كما تتميز هذه العضلات عن باقي عضلات الجسم أنها لا تنقبض أو تنبسط. كما أن توسع فتحة المهبل لدى الأنثى نادرا ما يحدث كما أنه عند حدوثه فإن ذلك غالبا ما يكون في فترة الجماع فقط ويعود لطبيعته بعد ذلك. أما التوسع في فتحة المهبل الذي يحدث نتيجة توسع الحوض أثناء الحمل وبعد الولادة فإنه يمكن أن ينتهي بعد مرور حوالي ستة أشهر من حدوث الولادة. والحقيقة أن طبيعة أجسام النساء ليست متشابهة في كل شيء حيث يوجد اختلافات كثيرة تتوقف على طريقة استجابة كل جسم إلى التغيرات الهرمونية أو التغيرات الناتجة عن التقدم في العمر أو الولادة وغيرها

كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك

هل تبحث عن كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك أو كيف تعرف أن الفتاة من نصيبك؟ إليك هذه العلامات التي سوف ترشدك إذا كانت المرأة تبادلك الشعور ويمكن أن تكون من نصيبك:

أولا: الشعور بالخجل الشديد 

عندما تحب الفتاة فإنها تشعر بالخجل الشديد من الرجل الذي تحبه وتشعر بالخجل من الحديث في هذا الأمر ويزداد الشعور بهذا الخجل في حضور هذا الرجل. لذلك إذا كانت الفتاة تخجل منك بشكل زائد فهي على الأغلب تبادلك الشعور بالحب وسوف توافق على الزواج منك. 

ثانيا: تجنب النظر في عينيك بشكل واضح

الفتاة التي تحب خاصة التي ما زالت تخفي شعورها بالحب سوف تقوم بالتهرب من النظر إلى عينيك بشكل مباشر. لأن هذا الأمر سوف يشعرها بالتوتر والخجل لذلك تلجأ النساء دائما إلى الهروب من النظر في العينين بشكل مباشر. أما النساء التي لا تكن أي مشاعر فسوف يكون أمر النظر المباشر في العينين لا يمثل مشكلة لديهن.

ثالثا: الشعور بالاهتمام والحب تجاه كل ما تقوم به

عندما تحب الفتاة فإنها تهتم بالشخص الذي تحبه بشكل كبير وتغدق عليه الحب والاهتمام والعناية. كما أنها مثلا تضحك على أي شيء يقوله الشخص الذي تحبه. وتميل دائما إلى تشجيعه والاهتمام بتفاصيل حياته. لذلك إذا لاحظت هذه الصفة في الفتاة فيمكنك التنبؤ بالمشاعر التي تكنها إليك وأنها سوف تكون من نصيبك.

اسئلة قد تهمك:
ماذا يفعل الرجل اذا طلبت زوجته الطلاق ؟

شعور الرجل اذا طلبت زوجته الطلاق ؟

كيف أقنع زوجي بالتراجع عن الطلاق ؟

كيف أقنع زوجتي بالرجوع بعد الطلاق ؟

هل والد الزوج محرم بعد الطلاق ؟

زوجي هاجرني هل أطلب الطلاق ؟

كيف تتخطى اكتئاب ما بعد الطلاق ؟

ما مشاعر المرأة بعد الطلاق ؟

ما هي مشاعر الرجل بعد الطلاق ؟

هل أبو الزوج محرم بعد الطلاق ؟

هل تحل زوجة الاب للابن بعد الطلاق ؟

هل استطيع ارجاع زوجتي بعد الطلاق ?

هل الغشاء داخل فتحة المهبل ؟

هل فتحة المهبل تكون مفتوحة ؟

هل المر يضيق فتحة المهبل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول