هل مشروع تربية البط مربح ؟


1 1 0 1350 5

الهوايات

هل مشروع تربية البط مربح ؟



محمد
2

إذا كنت من الأشخاص الذين يطمحون لإنشاء مشروع خاص بهم ولا تملك رأس مال كبير ، فهذا المشروع سوف يكون لك ، إنه مشروع تربية البط ، فهو غير مكلف ولا يحتاج رأس مال كبير ، بل منذ شراء البط سوف تسعد بإدخال الأرباح عليك بعد أول شهرين من البدء.

يمكن البدء ببيع البط الخاص بك بعد افتتاح المشروع ب 60 يوما ، سواءا كان بط بلدي او من أي نوع آخر ، وأيضا إذا لم يكن مشروعك مشهورا لحد ما لبيعه على نطاق واسع ، بإمكانك الترويج له من خلال أقاربك أو معارفك أو اصحابك ، ومن ثم سوف يبدأ سوقك بالإنتشار ، أو قم بطباعة منشورات ورقية والصاقها عبر الجدران في الأسواق لكي تجذب المشترين إليك .

من ناحية سعر البط فهو أعلى سعرا من الدجاج وأرباحه أكثر من أرباح الدجاج قد تصل إلى ضعف سعر الدجاجة ، فهو يتميز بكبر حجمه ولحمه المفيد والمغذي للمرضى وكبار السن والحوامل وعليه طلب كبير جدا في الأسواق .

قبل أن تقوم بشراء البط الصغير الذي لا يتجاوز يومين او ثلاثة لتربيته يجب أن تقوم بإطلاع الطبيب البيطري عليه ، كي تتأكد أنه لا يعاني من أية أمراض قد تعرض حياته وحياة باقي البط للخطر ويتسبب في خسارة فادحة في مشروعك .

لذا فإن مشروع البط مربح جدا وإن كنت تفكر وما زلت في حيرة من أمرك ن فتأكد أنه مربح ولا يكلفك الكثير سوى تأمين مكان مناسب لك .

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول