ما هو شكل فتحة المهبل عند العزباء ؟

3 2 1 33355 5

الصحة

ما هو شكل فتحة المهبل عند العزباء ؟

مروة
2

ان اختلاف شكل وحجم المهبل لدى البنت العذراء عن غيرها ممن تزوجن يدعو كل شاب مقبل على الزواج إلى التساؤل فيما إن كان شكله منفراً أم لا، وإن لم يكن كذلك فما هو شكله يا تُرى، فالمهبل هو عبارة عن أنسجة مرنة بحيث تسمح بالتمدد لأنها تربط بين الرحم وعنقه، فقد يكون شكله بيضاوي، أو أسطواني، وما إلى ذلك من الأشكال، كما يحيط بفتحة المهبل ويغطيها غشاء البكارة بعض الشيء، وغشاء البكارة هذا عبارة عن غشاء لحمي رقيق يتواجد عند فتحة المهبل وله فتحة بسيطة تسمح بنزول دم الحيض، ولا يمكن التفريق بين الغشاء المفتوح جزئياً أو الذي لم يُمس إلا عن طريق طبيب مختص، وله عدة أشكال هو الاخر، فمنه الهش الذي ينفض مع أول علاقة حميمة، ومنه المطاط الذي يحتاج إلى جهد أكبر لفضه، ولكن بصورة عامة إنما يعد الايلاج هو وسيلة فض غشاء البكارة، ولكن في حالات نادرة جدا قد لا يوجد غشاء البكارة داخل مهبل البنت العذراء، وجدير بالذكر أن شكل مهبل البنت العذراء ككل أكثر جمالاً ممن قد تزوجن، وضيق بحيث يسمح لزوجها الاستمتاع بها، وإذا ما كانت الفتاة مهتمة بنظافتها الشخصية يتخذ اللون الوردي، إلا فيكون لونه أسود أو بني نظرا لعد اهتمامها به والبودرة وأن تلك منطقة احتكاكات مما يعمل على اسودادها.

جواد
2

تختلف النساء في العديد من الأشياء خاصة المتعلقة بأجسادهن. فبالرغم من أن تكوين جميع النساء متشابه إلا أن طبيعة الأجسام وطريقة استجابتها للتغيرات واختلاف أحجامها وأشكالها وألوانها هو أمر طبيعي وضروري. وكذلك الأمر بالنسبة لمهبل الأنثى. فبالرغم من أن تكوين المهبل ثابت في جميع أجسام النساء إلا أنه قد يوجد اختلافات كثيرة في شكل بعض أجزائه واختلافات أيضا في اللون. ويمكن أن يشغل الأمر الخاص بلون المهبل عند العزباء تفكير بعض الفتيات. والحقيقة أن لون المهبل عند العزباء هو أمر ليس ثابتا كما ذكرنا. حيث يمكن أن يكون المهبل في الفتاة ذو لون زهري فاتح قليلا وهو اللون الأشهر والموجود في نسبة كبيرة من الفتيات حول العالم. ولكن من المحتمل أيضا أن تختلف درجة اللون الزهري فيمكن أن يكون المهبل ذات لون زهري داكن. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون لون مهبل الفتاة العزباء بنياََ خاصة في الفتيات ذوات البشرة الداكنة. كما يمكن أن يكون مهبل الأنثى العذراء ذات لون أحمر. وهناك بعض النساء التي تمتلك مهبل ذات لون أسود. والحقيقة أن لون المهبل هو أمر نسبي كما ذكرنا سواء في الفتاة العزباء أو المرأة المتزوجة.كما أن لون المهبل غالبا ما يكون ثابتا طوال فترة حياة الأنثى مهما كان لونه فإنه لا يتغير مع الوقت.

احمد3
1

من الأمور التي تثير تفكير كثير من النساء خاصة في المجتمعات العربية هي المهبل وكل ما يتعلق به من حجمه وغشاء البكارة الموجود بداخله وكيف يتغير شكله والكثير من الأشياء الأخرى. ومن الأمور التي يكثر البحث عنها هي حجم فتحة المهبل عند العزباء. والسؤال هل يختلف حجم فتحة المهبل عند العزباء عن حجم فتحة المهبل عند المرأة المتزوجة وغيرها من الأسئلة. والحقيقة أن حجم فتحة المهبل ليس أمر ثابت بشكل عام. حيث أن المهبل ليس له قطر محدد يمكن من خلاله تحديد العذرية والأمور المشابهة لذلك. فيمكن أن يكون حجم فتحة المهبل عند العزباء صغير في فتيات كثيرة وهو الأمر الأكثر شيوعا ولكن يمكن أيضا أن تكون فتحة المهبل واسعة لدى فتيات أخرى بالرغم من أنهن عزباوات. لذلك لا يمكن الحسم في الأمر. ولكن الأمر الذي يمكن الحسم به هو عمق المهبل والذي غالبا ما يكون حوالي سبعة أو ثمانية سنتيمترات. كما يزداد عمق فتحة المهبل بشكل كبير أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بحيث يمكن أن يصل إلى اثنى عشر سنتيمتر. أما حجم فتحة المهبل عند المرأة المتزوجة قد يحدث له توسع بسبب حدوث الولادة الطبيعية وخروج الجنين من فتحة المهبل.

اسئلة قد تهمك:
هل الغشاء داخل فتحة المهبل ؟

هل وجود فتحة الحيض دليل على العذرية ؟

هل فتحة المهبل تكون مفتوحة ؟

هل المر يضيق فتحة المهبل ؟

هل فتحة المهبل هي نفسها فتحة الغشاء ؟

هل دخول الماء إلى المهبل يضر ؟

هل جفاف المهبل بعد التبويض من علامات الحمل ؟

ما هي اضرار تسليط الماء على المهبل ؟

هل جفاف المهبل من علامات الحمل ؟

هل جفاف المهبل بعد التبويض من علامات الحمل ؟

هل جفاف المهبل من علامات الحمل المبكرة ؟

هل جفاف المهبل قبل الدورة بيومين من علامات الحمل ؟

هل جفاف المهبل من اعراض الحمل ؟

هل يحدث حمل مع جفاف المهبل ؟

هل جفاف المهبل قبل الدورة طبيعي ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول