هل يصلح الباركيه للمطبخ ؟

هل يصلح الباركيه للمطبخ ؟

مروة
2

إن كنت من عشاق الأناقة و اللون الخشبي و  لذلك تريد أن تنعم بجمال ذلك اللون الأمازوني الفريد في كل بقعة من منزلك فأنا متأكد بأنك ستقف حائراً عندما تصل لمنطقة المطبخ، بكونه مكاناً عملياً و أهم مكان في المنزل و أكثرها تعرضاً للاتساخ و لذلك فقد تقلق بشأن تغطية أرضية طبخك بالباركيه، و لكن إليك بعض النصائح لجعل الباركية يصلح لمطبخك من دون مواجهة أي مشاكل. 

فجمال الباركيه  و قدرته على إضفاء رونق لمنزلك و توافر العديد من الألوان الخشبية الجذابة التي تتناسق مع ديكور المنزل و أثاثه سيجعلك حقاً ترغب في الحصول عليه و لكن تابع معنا لتجعل تجربتك مع باركيه المطبخ جيدة و ممتعة.

أهم نقطة تكمن في انتقاء نوع الباركيه، تأكد تماماً من الجودة و حاول الحصول على الأنواع الجيدة التي ينصح فيها خبراء الديكور مثل الخشب الاستوائي الذي يتميز بمقاومته للرطوبة. الخطوة التالية تنضوي في اختيار لاصق مناسب كالغراء الأصلي للحماية من تسرب الماء بين الألواح، و من الأمور المهمة  جداً هي انتقاء محلول خاص للتنظيف و هذا يمكن شراؤه من أي متجر فهو خاص بالباركيه و لن يؤذيه، كما يحبذ الباركيه المدهون لأنه يعطي مقاومة أكبر للمياه.

كما تلاحظون فإنه في هذا العصر لم يعد هنالك شيء مستحيل، إن أردت أن تنتقي شيئاً فإنك تستطيع ذلك بكل تأكيد من دون أن تحرم نفسك و عائلتك من المنظر الذي تحبون رؤيته كل يوم في منازلكم، ففي هذا العصر كل مشكلة لها حلها.


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول