هل الليزر يبيض الجسم؟


1 0 1 2335 50

كيف أبدو؟

هل الليزر يبيض الجسم؟

2 (أفضل إجابة)

لا تعتبر رغبة السيدات في تفتيح لون بشرتهن بالأمر الجديد، فمنذ سنوات تبحث النساء عن طرق وعلاجات مختلفة لتبييض البشرة والحصول على لون موحد وبشرة خالية من العيوب. والسؤال المطروح هنا في حال استخدام الليزر لإزالة الشعر الزائد هل سأحصل في النتيجة على بشرة أكثر نصعًا وبياضًا؟ هل الليزر يساعد في تبييض الجسم؟ الجواب هو نعم، يبيض الليزر الجسم بشكل أو بآخر.
تبدو البشرة في الكثير من الأحيان سمراء أو غامقة بسبب كمية الشعر الزائد الذي ينمو على الجسم أو الوجه، ولو لاحظتِ ستجدين تغيرًا في لون البشرة حتى بعد إزالة الشعر باستخدام الشمع أو الطرق الأخرى. يتوفر اليوم عدد كبير من الطرق والعلاجات لتبييض البشرة والتي تساعدك في الحصول على بشرة خالية من العيوب. تهدف بعض العلاجات إلى تبييض الوجه بينما تركز بقية العلاجات على تبييض الجسم بالكامل. لكن لن يفيدك تبييض البشرة أبدًا عندما يكون لديك طبقة من الشعر الكثيف والغامق على جسمك.
بالتالي عند إزالة الشعر بالليزر ستظهر طبقة أفتح من الجلد، عدا عن كون الليزر يساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين والذي يعتبر بدوره عاملًا مهمًا وضروريًا للحصول على بشرة نضرة وموحدة اللون. على الرغم من كل ما سبق، قد لا تجد بعض السيدات النتيجة المرغوبة ويبقى لون الجسم على حاله، بالتالي تختلف الاستجابة تبعًا لبنية السيدة وطبيعة جسمها وطبعًا لا ننسى أهمية الالتزام بالجلسات ومواعيدها المحددة للحصول على أفضل النتائج.

اسئلة قد تهمك:
هل الدجاج البلدي يبيض كل يوم ؟

هل الليزر يفتح منطقة البكيني بطريقة جيدة ؟

متى يطيح شعر البكيني بعد الليزر هل يأخذ وقت طويل ؟

هل يؤثر الليزر للوجه على الحامل ام انه آمن؟

هل الليزر يمنع الحمل ام ليس له اي علاقة ؟

هل الليزر مضر على الخصيتين ام هو آمن ؟

هل الليزر يسبب العقم ؟

هل يؤثر الليزر على الثدي ويسبب سرطان ؟

هل الليزر يؤثر على الدورة الشهرية ام ليس له اي علاقة؟

هل الليزر يزيل الشعر نهائياً ام ان الشعر يعود بعد فترة ؟

هل الليزر يسبب تشوهات للجنين ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول