كيف اخلي طليقي يحن لي ؟

كيف اخلي طليقي يحن لي ؟

2 (أفضل إجابة)

كيف اخلي طليقي يحن لي ؟ يجب أن تكون هناك طرق للقيام بذلك! فلنبدأ على الفور بالأشياء الأساسية التي تخلي طليقك يحن لك و استعادته :
لا تطلب من حبيبك أن يعود إليك: كن حذرة واستخدم تعاطفه للعودة إليك ، لأنك تعلم أن ذلك لن يساعدك بغض النظر عما تحاولين القيام به.
عليك تحسين شخصيتك: الابتعاد عن من تحب يجعلك نسخة أفضل من نفسك! لأنك تريد أن تثبت لنفسك أنك لن تبقى في أرض قاحلة بعد أن تتركك ، على العكس ، أنت شخص قوي وستخرج أقوى من هذه التجربة ، وستجعلك تشعر بالرضا عن نفسك وفي الحياة التي تريدها! نظرًا لأن لديك مغناطيس يجذب من تحب (ولكن احرصي على عدم الدخول في علاقة جديدة )
حسن مظهرك: كخطوة أولى ، لاستعادة حبيبك وجعله يحن لك ،حسن مظهرك والأشياء الأخرى التي لا تحبها في مظهرك أو ملابسك ، اكتب ما لا يعجبك وما لست متأكدًا منه ، وليس ما أنه لا يحب! لأنك بهذه الطريقة تؤكد ثقتك بنفسك وتحاول تطوير شخصيتك وقلبك وروحك.
أعد الاتصال بحبيبك: المحادثة الأولى بعد مغادرة صديقك ليست سهلة ؛مهما فعل لا تنتقد الاجتماع الأول بعد الانفصال ، بغض النظر عما يفعله بك.
يجب أن تكون واضحةً: لا تستخدم التلميحات لمعرفة ما يشعر به.
حاول أن تحترمين قراره: لا تحاول إقناعه بأنه قد أخطأ ، ولكن أظهر له أنك كنت على صواب.
لا تعتذر أو تتوسل إليه: فهذا يعزز إيمانك بأنك تستحقين هذا التحيز وأنك تحاولين الاعتذار له ، ولا ننصح بذلك في أول لقاء أو أول اتصال بعد حبيبك لك.

سناء55
1
من أجل أن يشتاق إليك طليقك توددي إليه بالكلام الطيب
محمد
2
عندما يعرف ان طلاقه لك كان ظلماواشعال الفتن من الاشخاص الاخرين بينكما
سوسن
2
تغيري وحسني من نفسك وكوني شخصا اخر غير الذي كنتي عليه
اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول