هل يحس الزوج بتنزيل زوجته ؟

هل يحس الزوج بتنزيل زوجته ؟
2 (أفضل إجابة)

هل يحس الزوج بتنزيل زوجته ؟ العلاقة الحميمة هي علاقة فيها الكثير من المشاعر والعواطف المشتركة إلى الآخر ، وهي من العلاقات التي يكون فيها الزوجان مرتاحين للغاية ولهذا السبب هناك العديد من الأسئلة. التي يطلبها الزوج والزوجة من وقت لآخر. والسؤال الأكثر شيوعًا الآن هو ما إذا كان الزوج يحس بتنزيل زوجته أم لا، والآن يمكننا معرفة المزيد عن إجابة هذا السؤال.
القذف الأنثوي هو الوقت الذي تشعر فيه المرأة بأقصى قدر من الإثارة والمتعة من ممارسة الجنس الحميم مع زوجها. ويحدث هذا القذف أو القذف بعد تحفيز بقعة جي الأنثوية لأن هذه المنطقة من المهبل قريبة جدًا من الإحليل الأنثوي وبالتالي تكون لدى المرأة رغبة قوية جدًا في التبول. لا يزال معدل القذف عند النساء غير معروف؛ هناك نساء لا ينزلن إلا مرة واحدة في حياتهن ، وهناك نساء لا ينزلن إطلاقاً ، وهناك نساء ينزلن بنسبة معينة أثناء النشوة.
هناك فرق بين كثير من الرجال ، حيث توجد حالات يسمع فيها الرجل ويشعر أن زوجته قد أنزلت ، وهناك رجال مختلفون للغاية لا يعرفون أن المرأة قد أنزلت ، وهذا راجع لمدى بلوغ الرجل النشوة الجنسية ، والتفاوت والاختلاف بين النساء ،حيث أن بعضهن يصرخن ويثيرن جنسية عظيمة لرجل حتى يشعر بالفعل أنها قامت بالقذف.

سناء55
1
يشعر بذلك من خلال ردة فعل الزوجة والتي تقوم بحركات لا إرادية
محمد
2
نعم يحس الزوج عندما يعيرها انتباهه وتكون هناك قشعرية من الزوجة
لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: