كيف تعامل ابنك الشاب ؟

4 2 2 425 10

اخرى

كيف تعامل ابنك الشاب ؟
محمد
2
يجب ان تعامل ابنك الشاب بكل محبة وصدق على انه اخوك الصغير
مروة
2
أن أكون كالصديق في وقت الأزمات وصارم في أغلاطه، وكما يقول المثل :إذا كبر ابنك خاويه.
نوور
1
عندما يكبر ابنك عليك ان تجعله صديقك تدعمه وتسنده حتى يأخذك مثله الأعلى
فارس
2
بلين وحذر ،ونصح دائم، واشعاره أنك صديقه قيل أن تكون أبيه
لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: