هل يراني الناس كما ارى نفسي في المراة ؟

5 2 3 1837 10

اخرى

هل يراني الناس كما ارى نفسي في المراة ؟
مروة اشراق
1

_ معظمنا لا يرى نفسه جيدا و قد ترى نفسك بصوره سيئة بينما قد يراك الناس على النقيض من ذلك والعكس كل ذلك معتمد على رؤيه الانسان لذاته والثقة بالنفس و رؤيتك لنفسك تنعكس على الأخرين من الممكن ان تكون انسان رائع من اتجاهات عديده ولكن اهتزاز ثقتك بنفسك يرسل اشارات لمن حولك بجوانب ضعفك وسلبياتك بدلا من رؤيه جوانب القوى والمميزات .
_ وهنا نتساءل هل يراني الناس كما ارى نفسي في المرأة ؟ وهنا معايير الجمال والحكم عليه تختلف فالجمال او القبح هما امر نسبى يختلف من شخص لأخر ولكن لا ننسى ان رؤيه الشخص لذاته تعكس رؤيه الاخرين له .
_وهذا ينطبق ايضا على الشكل والجمال الخارجي هناك من لديه بشره سمراء تفقده ثقته بنفسه ويرى فيها القبح ولذلك يراه الناس بصوره اقل جمالا وممكن لنفس الشخص ان يرى جمال بشرته البرونزية التى تعكس جماله الداخلي فتراه شخص فعليا جميل.
_لذلك فهناك لكل انسان اكثر من صوره انا كما ارى نفسى واناكما يراني الاخرين وانا كما أحب ان ارى نفسى من هنا يصعب على الانسان ان يرى وجهه الحقيقي ، لأيهم رؤيه الناس لك لكن الاهم ان تنافس نفسك للوصول لأفضل صوره من ذاتك.
_ ليس بالضرورة ان تصبح مسخ من شخص اخر مهما كان هذا الشخص مثالي لكن المثالية ان تصبح افضل نسخه من ذاتك.

محمد
2
عندما تتصرف كما تحب انت وكما يحب الاخرين تصرفاتك نعم يراك الناس كما ترى نفسك في المراة
فارس
2
لا طبعا ، لكل شخص نظرته حسب انطباعه عن الشخص الآخر
مروة
2
بالتأكيد لا، فأنت تنظر لنفسك نظرة فاحصة مدققة، تبحث فيها عن العيوب والثغرات. بينما ينظر لك الآخرين بنظرة شاملة، لا يسبرون معانيك ومعالمك ،ويشتتهم عن التفحص والتدقيق الحديث والأسلوب، والحركات والتصرفات.
نوور
1
تقريبا فطريقة حديثك واسلوب معاملتك ولهجتك ونبرة صوتك ةصوتك نفسه له تأثير كبير على مظهرك امام الناس
لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: