كيف تجعل الفتاة تعجب بك وهي لا تعرفك ؟


6 4 2 9520 10

اخرى

كيف تجعل الفتاة تعجب بك وهي لا تعرفك ؟
ملحق #1

شكرا


2 (أفضل إجابة)

من ضمن يحير أغلب الشباب تجاه الفتاة هو "كيف تجعل الفتاة تعجب بك وهي لا تعرفك؟"، فيجب أولاً أن تعرف أيها الشاب أن قلب الفتاة من الأشياء صعبة المنال، ولكنها إذا أحبتك وهبتك عمرها ومشاعرها، وكانت لك الحبيبة والصديقة والأخت، وكي تستطيع أن تحقق ذلك فهناك بعض النصائح التي لو خالفتها سوف تنفر منك الفتاة وتكرهك فوراً، فكل فتاة يسعدها أن ترى نفسها بعيون من أحبها في صورة الفتاة الناضجة والعاقلة، وعلى الرغم من ذلك فيسعدها كذلك أن يعاملها وكأنها الصغيرة المدللة الساكنة قلبه كابنته، فلا يجعل طريقة كلامة جدية طيلة الوقت فيجلب بذلك الملل وإنما يملأها بالمرح، مع عدم تجاهل رأيها في أي موضوع طبعا وتعطيه الاهمية البالغة فلا ينشغل عنها بأمور المنزل أو العمل مما يشعرها بالملل فتنضب مشاعرها تجاهه.

كما ينبغي على الشاب كذلك أن يتعرف عن ما تفضله الفتاة من صفات ليحاول اكتساب ما ليس فيه منها بغية استمالة قلبها نحوه، ويصلح ما لديه من عيوب قد تحول بينه وبين امتلاك قلبها وتجعلها في كره له بدلا من أن تهيم عشقاً فيه، ولا بأس ببعض الهدايا والمفاجآت والاهتمام الزائد، وعليه أن يهتم بمظهره الخارجي ونظافته الشخصية لأن ذلك مما تفضله الفتيات، فيتميز في عينيها عن بقية الشباب التي تلاقيهم في حياتها.

جواد
2

كثيرا ما يشعر الرجل بانجذاب نحو فتاة معينة ولا يعرف كيف يجعلها تلتفت إليه. والحقيقة أنه توجد العديد من الطرق يمكن من خلالها أن تجعل الفتاة تعرفك وتهتم بك وذلك لأن الفتيات ذات طابع رومانسي بشكل أكبر من الرجال ويمكن أن يشعروا بالحب بسرعة. لذلك إذا كنت تريد معرفة كيف تجعل الفتاة تعجب بك وهي لا تعرفك فيمكنك فعل ذلك عن طريق مثلا أن تشعرها باهتمامك الشديد بها. فالأمر الذي يجعل الفتيات معجبة برجل ما هو اهتمامه الشديد بها و إغداق كلمات الإعجاب بها وبمظهرها بشكل دائم والاهتمام بتفاصيل حياتها وحاول دائما أن تشعرها بأنها مميزة بالنسبة إليك. كما أن الدعابة والروح الفكاهية من شأنها أن تجعل الفتاة تنجذب إليك بشكل كبير. كما أن الأخلاق الحميدة وحسن التعامل مع الفتاة التي تحبها من أهم الطرق التي يمكن أن تستخدمها من أجل أن تجعلها معجبة بك. بالرغم من كل ذلك فإن كثير من الفتيات تميل إلى الرجال الغامضون بشكل كبير جدا. لذلك يجب عليك إخفاء بعض جوانب حياتك والتحلي ببعض الغموض البسيط الذي لا يثير غضبها. بالإضافة لذلك فإن النساء تميل بشكل كبير إلى الرجل المسئول أي يجب أن تكون ذات قدرة على تحمل المسئولية ويجب أن تكون محل ثقة واعتماد. كما أنه يجب عليك أن تكون شخص ذو طموح كبير وتمتلك الكثير من الأهداف في الحياة وتسعى لتحقيقها. هذا الأمر من شأنه أن يجعلك تثير اهتمام وإعجاب الفتاة التي تحبها.

فارس
2
من كلامك الجميل المنمق والمدح
ريتال
2

حاول ان تتصف بسرعة البديهة وتحافظ على ابتسانتك جمبلة و هندامك والزوق في في التحدث معها

ياسمين عتيق
2

اهتم بشكلك الخارجي، ابحث عن نمطها المفضل من الشبان وحاول تقليده، حاول معرفة ماهو هوسها وابحث عنه وتحدث عنه في حضورها وكأن الأمر مصادفة
لا تبدي لها أي اهتمام في اللقاء الأول بينكما وكن واثقًأ واجعل حضورك قويً لامعًا

فراس الزعانين (فارس)
2

حاول عند ملاقاتها ان تنظر لعيونها لمدة 3 ثواني هذا سيخلق علاقة بينكم وستفكر بك

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول